;

بسبب قرار من شاكيرا.. بيكيه يرحل عن برشلونة وهذه وجهته المقبلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
بسبب قرار من شاكيرا.. بيكيه يرحل عن برشلونة وهذه وجهته المقبلة

كشفت تقارير، أن نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، قد يضطر لمغادرة فريق برشلونة هذا الصيف، في أعقاب انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا.

ورجح الصحفي الرياضي ألبرت ليسان في مقابلة مع برنامج "سالفام" التلفزيوني الإسباني، أن يبحث بيكيه عن فريق في الدوري الأمريكي للعب في صفوفه خلال الفترة المقبلة، وذلك ليكون بجانب أطفاله، بعدما قررت والدتهم الانتقال إلى ميامي.

وقال "ليسان": :على الرغم من أن مغادرة "بيكيه" لبرشلونة أنه قد يكون خياراً صعباً للاعب الإسباني الذي قضى معظم حياته الكراوية يدافع عن قميص الفريق الكاتلوني، غير أنه قد يضطر لاتخاذه دون الوضع في الاعتبار أي تفاصيل تتعلق بمستقبله في عالم الساحرة المستديرة". 

وأضاف: " مؤكد أن جيرارد بيكيه سيبحث عن الانتقال إلى ميامي إذا قررت شاكيرا الانتقال إلى المدينة الأمريكية مع أطفالها، في خطوة قد تجبره على الرحيل عن برشلونة الإسباني".

وفي نفس الحلقة، قال خبير التسويق الرقمي خوسيه نوبلغاس، إن بيكيه "يفقد متابعيه في شبكات التواصل الاجتماعي، بينما شريكته السابقة مستمرة بكسب المزيد من المتابعين".

وأوضح نوبلغاس مفصلا: "فقط على إنستغرام، نمت شاكيرا في آخر 28 يوماً مليونين ونصف المليون متابع، فيما انخفض عدد متابعي جيرارد بيكيه إلى ما يقارب المليون".

يذكر أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، كان قد أعلن في بيانٍ مشترك مع زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، السبت، الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

ورغم أن المطربة لبنانية الأصل وبيكيه لم يتزوجا قط، فإن علاقتهما استمرت 11 عاما وأثمرت عن طفلين.

وبدأت علاقة شاكيرا وبيكيه بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة.

وكان تقرير لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أول ما أثار علامات استفهام بشأن علاقة الاثنين، موضحا أنها أصبحت "فاترة" مؤخرا حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة كالي مونتانير، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه