;

هل يرحل محمد العويس من حراسة الهلال.. وإلى أين سيذهب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
هل يرحل محمد العويس من حراسة الهلال.. وإلى أين سيذهب؟

قالت تقارير إن حارس مرمى فريق الهلال السعودي، محمد العويس، طلب الرحيل عن الفريق، بينما توقعت تكهنات أن تكون وجهته المقبلة نادي الاتحاد.

ووفقا لمصادر، يشعر العويس بالغضب لأنه لم يحصل على فرصة حقيقة لحراسة مرمى الهلال، الذي يعتمد بشكل أساسي على حارسه الأول عبدالله المعيوف.

وباتت فرصة العويس أكثر صعوبة في المشاركة بصورة أساسية بعد تعاقد الهلال مع الحارس المغربي ياسين بونو القادم من أشبيلية.

وترددت أنباء عن احتمالية رحيل حارس الاتحاد مارسيلو جروهي عن الفريق، حيث تردد اسم العويس ليكون بديلاً عن جروهي، بحسب ما نقلت صحيفة "سبق" السعودية.

الأنباء السابقة تحدث عنها الإعلامي الرياضي السعودي الشهير وليد الفراج، حيث أوضح أن العويس قد ينتقل بالفعل إلى نادي الاتحاد على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قائلاً: "العويس قد يذهب إعارة إلى الاتحاد الذي يعاني ماليًا، لكن إذا تم حل المشكلة سنرى، بخلاف تعاقد زعيم آسيا مع ياسين بونو ليزيد من أسهم رحيل الحارس محمد العويس عن قلعة الزعيم".

وكان الهلال السعودي أعلن، رسميا، قبل أيام، عن ضم الحارس المغربي ياسين بونو، قادمًا من إشبيلية الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الحساب الرسمي لـ الهلال السعودي مقطع فيديو لتقديم ياسين بونو حارسًا جديدًا بصفوف الهلال معلقًا عليه: "ديما هلال.. ديما أزرق".

ولم يعلن الهلال عن تفاصيل التعاقد لكن فابريزيو رومانو، صحفي "سكاي سبورتس" والخبير بسوق الانتقالات، كشف عبر حسابه الرسمي على "X" أن إشبيلية وافق على انتقال بونو إلى الهلال مقابل 21 مليون يور.

جدير بالذكر أن ياسين بونو قدم مباراة كبيرة مع إشبيلية أمام مانشستر سيتي، قبل أيام، في السوبر الأوروبي، في اللقاء الذي خسره الفريق الإسباني أمام السيتي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه