;

عزت أبو عوف يرحل عن عالم الفن بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
عزت أبو عوف

رحل عن عالم الفن، صباح يوم الاثنين (1 يوليو 2019)، الفنان المصري القدير عزت أبو عوف، عن عمر ناهز الـ71 عاماً، بعد صراع كبير مع المرض داخل أحد المستشفيات بالقاهرة بعد أن ظل بها نحو شهر ونصف.
والراحل عزت أبو عوف يتلقى العلاج داخل أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين في القاهرة، خاصة أنه كان يعاني من تعب في الكبد والقلب.

وكان عزت أبو عوف أثار الجدل مؤخراً بظهوره بخسارة وزن شديدة، مما دفع التكهنات تشير إلى أنه يعاني من مرض ما، إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنه يتبع نظاماً غذائياً وصفه له الطبيب، وهذا هو سبب خسارته الملحوظة في الوزن.
كما مر بوعكة صحية منذ أكثر من عام ونقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لعملية تغيير شريان في القلب.

وقبل 7 أعوام، انقلبت حياة الفنان المصري رأساً على عقب، بعد أن عرف الحزن الطريق إلى قلبه، فباتت أخباره الصحية تطغي على أخباره الفنية.
في ذلك التوقيت، توفيت زوجته فاطيما بعد زواج دام 36 عاماً، كانت فيها بمثابة كل شيء لزوجها، وحينما فقدها لم يجد شيئاً يبتهج من أجله، لتستمر معه حالة الحزن والمرض طويلا.

أزمة صحية تلو الأخرى مر بها الفنان المصري عزن أبو عوف، الذي تخرج في كلية الطب، بعد رحيل زوجته التي لم يفقد حبه لها رغم زواجه من أميرة مديرة أعماله قبل أربع أعوام، وتحديداً في عام 2015.
واعترف أبو عوف وقتها بكونه في حاجة إلى من يرعاه لذلك لم يجد حرجا في الزواج من مديرة أعماله التي لم تشعر بالغيرة من حبه لزوجته الراحلة التي ظل محتفظا بصورها وكل ذكرياتهما معا، ليلحق بها هو الآخر اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه