;

"أرجو من الجميع تركي وشأني".. "عشيقة بيكيه" تهدد بمقاضاة أنصار شاكيرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
"أرجو من الجميع تركي وشأني".. "عشيقة بيكيه" تهدد بمقاضاة أنصار شاكيرا

نفت فتاة إسبانية، وصفتها وسائل الإعلام بأنها عشيقة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة، أن تكون هي من تسببت في انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وهددت الفتاة التي ظهرت في برنامج "سوشيليت" الإسباني يوم الأحد تحت اسم "سي إم" لتدافع عن نفسها، برفع دعاوى قضائية ضد من تسببوا في تشويه سمعتها، ما أدى إلى مهاجمتها من قبل جماهير شاكيرا، مشيرة إلى أن الفتاة المعنية ستظهر إلى العلن قريباً.

وانفصل بيكيه وشاكيرا عن بعضهما بعد علاقة 12 عاماً مطلع الشهر الجاري، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

وأضافت الفتاة: "أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن".

وأردفت: "أنا لا أعرف جيرارد بيكيه على الإطلاق، لقد ربطوني به دون سبب نظراً لأن وسائل الإعلام لا تعرف هوية البنت المراد الكشف عن شخصيتها، أنا مجرد فتاة أؤدي امتحاناتي الجامعية حالياً ولا أتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن نفسي، وهذا ما دفعني إلى الخروج والحديث".

وتابعت "سي إم": :أرجو من الجميع تركي وشأني، لقد عانيت كثيراً وأؤكد أن أي إشارة لاسمي مستقبلاً في هذه القضية ستجعلني أتوجه إلى رفع دعوى قضائية، حتى يصمت الجميع ويجعلوني أعيش حياتي بسلام".

ومضت قائلة: "اسم الفتاة المنشودة قريب من اسمي وهي فتاة تعيش بمدينة برشلونة وتعمل في مكان يتردد عليه بيكيه، وبحسب معلوماتي فإن اسمها سيخرج إلى العلن في القريب العاجل".

يذكر أن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، كان قد أعلن في بيانٍ مشترك مع زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، السبت، الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

الخيانة السبب وراء انفصال بيكيه عن شاكيرا

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، نشرت مطلع يوليو الجاري، أن "شاكيرا" قررت الانفصال عن "بيكيه"، بسبب خيانته لها.

وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "ماركا"، إن "بيكيه" شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل منزل القديم ويغادره وحيداً، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة "ريكي بويج"، ومجموعة من الأصدقاء.

وكشف موقع "EL PERIÓDICO" أن "بيكيه" الذي يصغر "شاكيرا" بما يزيد على 10 أعوام اعتاد منذ فترة على التواجد خارج المنزل والابتعاد عن طفليهما، والسهر في الحفلات الصاخبة بصحبة نساء في النوادي الليلية.

وأكد "EL PERIÓDICO"، أن "شاكيرا" اكتشفت خيانة "بيكيه" بنفسها، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicity أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

وتجنبت "شاكيرا" مؤخراً، إضافة أي صور مشتركة لها مع "بيكيه" على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، خاصة بعد أن ضبطته برفقة امرأة أخرى، في الوقت الذي كانت فيه غاضبة بسبب احتفالات الأخير الصاخبة التي يقوم بها عقب تحقيق برشلونة أي فوز، وتحضرها عدد من الفتيات.

وزعمت عدد من التقارير الصحفية، أن المرأة المتورطة مع "بيكيه" كانت والدة "جافي" زميله في برشلونة البالغ من العمر 17 عامًا، فيما أشارت تقارير أخرى أن المرأة التي دخل "بيكيه" في علاقة معها في العشرينات من عمرها وشقراء، وهذا يستبعد والدة "جافي" السمراء من الحسابات بشكل كامل.

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه