بسبب فتاة هاشتاج نريد حق رجل الأمن يتصدر تويتر بالسعودية: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
بسبب فتاة هاشتاج نريد حق رجل الأمن يتصدر تويتر بالسعودية: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
هاشتاج #جهزتوا_الشنط يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصته؟
هاشتاج تركي الشمري يتصدر تويتر السعودية: موقف إنساني في بريطانيا السبب
المتحرشة بالطفل هاشتاج يتصدر تويتر السعودية

 دشن عدد من مستخدمي موقع التدوين تويتر، في المملكة العربية السعودية، هاشتاج نريد حق رجل الأمن، وذلك عقب تداول فيديو من تعدي لفتاة على أحد رجال الأمن.

 تعود التفاصيل، حين تم بث فيديو عبر سناب شات وتويتر، لفتاة تعتدى لفظياً على أحد رجال الأمن المختصين في حماية المطاعم والمنازل في أحد المناطق بالسعودية بسبب مشاداة بينهم.

وعلى الفور تصدر هاشتاج نريد حق رجال الأمن موقع تويتر، وطالب الجميع بإطلاق حملة مطالبات للجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة بأقصى سرعة.

هاشتاج #نريد_حق_رجل_الأمن

وجاءت التعليقات المتداولة عبر الهاشتاج: "نريد حق رجل الأمن من هي حتى تسمح لنفسها بالاعتداء على ولدنا بهذه العبارات خير يجب محاسبتها لانقبل هالتصرف مع ابناء هالشعب الجبار انا السعودي هامتي فوق".

فيما قال آخر: "  من يومه السيكورتي محد يشوفه شي الا من رحم الله اعطوهم مميزات وافرضو عقوبات لمن يشتمهم او يعتدي عليهم بالضرب حتى يكون عبره لغيره وزارة العمل شايفه وساكته لكن مادري لمتى السكوت حراس الامن يعانون من جميع النواحي كونهم يحمون جميع المنشاءات. والأمنيه انصفوهم #نريد_حق_رجل_الامن”.

وتابع آخر: " هو امن واساس المشكلة الانفعال المفروض يكون في دورات لموظفين الامن في المراكز التجارية و المهرجانات الترفيهية يعلمونهم التراتبية يكون في مشرف هو الي يتعامل مع المشكلات بكل هدوء وبدون جمهرة وأهم شي يكون محترف ولا يشخصن المشاكل"، وقالت أخرى: " اهم شي الأمن.... في كل مكان تروح له ضروري... الأمن إذا اهتز كل شي بعده يهتز معاه..".

على الفور خرجت الفتاة في بث جديد عبر حسابها على تيك توك، وأوضحت الأمر وقالت إن رجل الأمن الخاص بالماكن هو من بدأ بالتعدى على شقيقتها الصغرى، وكان رد الفعل سريع من قبل رجال الأمن العام في المكان الذي تصدوا للأمر سريعاً وعلموا على حل المشكلة التي نشبت بشكل هادىء.