;

رجل ذهب لشراء حليب الشكولاته أصبح مليونير: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 02 يناير 2022
رجل ذهب لشراء حليب الشكولاته أصبح مليونير: ما القصة؟

ابتسم الحظ لصاحبها وهذا القول ينطبق على الرجل الذي ذهب ليشتري لبنا لبيته وأصبح مليونيرا وفي رحلة غير عادية إلى محل بقالة لشراء الحليب أصبحت قصة رائعة وحولت رجلاً عاديًا إلى مليونير.

وسافر دينيس ويلوبي بانتظام لشراء حليب الشوكولاتة لأطفاله في متجر Seven Eleven في فيرجينيا قبل أن يقرر شراء تذكرة يانصيب عندما كان على وشك دفع ثمن الحليب.

تفاجأ ويلوبي لاحقًا عندما أعلنوا أنه الفائز الجديد في يانصيب الدولة الذي تبلغ قيمته مليون دولار وهو أمر مذهل خاصة وأن احتمالات الفوز تبلغ 1 في 1.63 مليون، وفقًا لشبكة CNN.

وأتاحت المسابقة للأب الأمريكي فرصة الحصول على دفعة سنوية بمبلغ 30 عامًا أو الحصول على مبلغ إجمالي قدره 640 ألف دولار دفعة واحدة وهو مبلغ يتم خصمه من الضرائب للتأهل للخيار الأول.
قال الرجل الأمريكي إنه لم يقرر شراء تذكرة يانصيب قبل الذهاب ولكن تم تشجيعه على رؤيتها أثناء شراء حليب الشوكولاتة.

كيف يتم شراء ورقة اليانصيب؟

ورق اليانصيب يعد رمزا للحظ، على الرغم من عدم انتشاره في الفترة الحالية بشكل واسع مثلما كان في خمسينيات القرن الماضي، إلا أن الأجيال السابقة كانت تعيش قيمته في حدوث نقلات كبيرة للبعض أو لمن يلعب الحظ معهم والفوز بالجائزة الكبرى.

شاهد أيضاً: دفعوا دولار واحد: 50 شخصاً يفوزون بجائزة اليانصيب قيمتها 48 ألف دولار

وانتقلت فكرة اليانصيب في الآونة الأخيرة وأصبحت متداولة عبر الإنترنت، لكن المشكلة التي ظهرت حالياً أنه تم استغلال هذه الفكرة في عمليات الاحتيال بحجة اليانصيب عن طريق إرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للآخرين والقيام بإيهامهم بالفوز في اليانصيب وبمبالغ خيالية تجعل المتلقي يدلي بمعلوماته أحيانا دون انتباه.

كما فازت امرأة من منطقة أونترفرانكن الألمانية بنحو 32.8 مليون يورو في اليانصيب، غير أنها لم تدرك الأمر في البداية وبقيت معها ورقة اليانصيب طويلاً دون أن تحتفل.

وفي بيان للجهة المنظمة لتلك المسابقة في منطقة أونترفرانكن الألمانية، فقد كانت المرأة البالغة من العمر 45 عامًا هي الوحيدة على مستوى ألمانيا التي فازت في السحب يوم 9 يونيو الماضي ولكن لم يتم الكشف عن هويتها.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، لم تلاحظ المرأة قيمة تذكرة اليانصيب الخاصة بها، إلا في مشاركتها في اللعبة في المرة التالية، وحينها كانت اللحظة الفارقة حين اكتشفت قيمة جائزتها.

وقالت السيدة في تصريحات نقلت عنها "أشعر بالدوار كلما أتذكر أنني حملت ما يقرب من 33 مليون يورو في محفظتي لعدة أسابيع دون القلق بشأنها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه