;

وفاء الكيلاني تبهر متابعيها بلوك مختلف.. برأيك هل اختلفت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
وفاء الكيلاني تبهر متابعيها بلوك مختلف.. برأيك هل اختلفت ملامحها؟

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني على صفحتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، صورة لها بلوك جديد ومختلف صدم متابعيها، حيث جاءت معظم التعليقات عن التغير المفاجئ الذي حدث في ملامحها لدرجة أن يفشل جمهورها في التعرف عليها.

تساءل الكثيرون من متابعيها على التواصل الاجتماعي، هل قامت وفاء الكيلاني بإجراء عملية تجميل تسببت في تغير ملامحها؟

وفاء الكيلاني

ظهرت وفاء الكيلاني في اللوك الذي اعتمد على الظهور به، إذ اعتمدت في إطلالاتها على المكياج الصباحي البسيط، مع تحديد العيون Eye Liner الأسود الذي يظهر لون عيونها الجذاب، لكن تفاجئ الجمهور بتغير ملامح وجهها دون القدرة على تحديد الخطوة التي اعتمد عليها وفاء لتظهر بهذه الجاذبية.

نيولوك وفاء الكيلاني

على ما يبدو أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، اعتمدت الظهور بلمسات بسيطة من المكياج عكس المعتاد عليه، حيث أنها تظهر عادة من خلال برنامجها الحوارية بوضع لمسات قوية من المكياج البني أو الأسود السموكي، لكن في هذه المرة قررت أن تواجه جمهورها بملامحها البسيطة دون مكياج.

علقت وفاء الكيلاني على صورتها المنشورة قائلة:" الحمد الله" مع وضع هاشتاج لمصر ولبيروت، هذه الجملة جعلت متابعيها يشك أنها تعرضت لأزمة في حياتها لم تتحدث عنها بعد.

طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن

ترددت في الفترة السابقة أخبار حول انفصال الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني، لكنها حسمت هذه الأخبار ونفت ما يتردد من أخبار مزعجة للثنائي.

تداولت بعض التقارير المصرية، أن الثنائي تم انفصالهم بعد نشر معلومات بين الصحفيين أن وفاء الكيلاني، كانت متواجدة بأحد البنوك المصرية من أجل الحصول على تحويلة مالية قيمتها 100 ألف دولار، حيث اعتبره البعض أنها مؤخر للطلاق.

الإقامة الذهبية لوفاء الكيلاني وتيم حسن

قامت وفاء الكيلاني بنشر صور مع زوجها الممثل السوري تيم حسن، لكي تحسم ما يتردد من إشاعات حول انفصال الثنائي، كما أعلنت عن حصولهم على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجهت الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب.

عبرت وفاء الكيلاني عن حبها الشديد وسعادتها، بإقامتها في الإمارات العربية المتحدة، ظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها على صفحتها الخاصة لتشارك جمهورها بهذه اللحظات.

كما توجهت بالشكر لصاحب السمو الملكي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب، لحكومة دبي داعية الله أن ينعم عليهم دائمًا بالأمان والنجاح والاستقرار للبلاد.

هل انفصل الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن؟

نفت وفاء الكيلاني حقيقة هذه الإشاعة التي تبدو مزعجة للطرفين، حيث ردت بشكل غير مباشر على ما يتردد من أخبار كاذبة، من خلال ظهورها مع تيم حسن في غزاء المخرج حاتم علي، بعد شهر من تداول هذه الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي.

كما تم إرسال باقة زهور إلى صالة الحسن في أب ورمانة في دمشق، موقع عليها اسم الثنائي بعبارة آحر التعازي تيم حسن ووفاء الكيلاني.

هناك كثير من اللقطات الرومانسية، الذي عاشها الثنائي سوياً ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمشاركة الجمهور بطاقة الحب والرومانسية التي تجمع بين الثنائي.