إليسا تشوق جمهورها لفيديو جديد لأغنية أنا وبس: هل أنتم مستعدون؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 سبتمبر 2022
إليسا تشوق جمهورها لفيديو جديد لأغنية أنا وبس: هل أنتم مستعدون؟
مقالات ذات صلة
أنغام تشوق جمهورها لأغنية عارفة قيمتي
ميريام فارس تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة قضيها انبساط
تحديات جديدة في انتظار أصحاب هذه الأبراج بـ2022: هل أنتم مستعدون؟

 شوقت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، لفيديو جديد خاص  بأغنيتها أنا وبس، وقالت إليسا في رسالتها لمتابعيها  هل أنتم مستعدين للفيديو الخاص بأغنية أنا وبس.

ودونت رسالتها قالت فيها: "هل أنتم مستعدين لمشاهدة الفيديو الموسيقي المشترك لأغنية أنا وبس".

وتابعت: " استخدمنا العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بكم في تجميعه جميلو ترقبوا أن يكون الفيديو متاح لكم في أقرب وقت".

 وحققت الأغنية ملايين المشاهدات عبر قناة إليسا الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب بجانب تصدرت  الأغنية التريند عبر منصات السوشيال ميديا فور بثها للجمهور.

إليسا تقاضي زياد برجي

يذكر أن الفنانة إليسا كشفت مؤخراً عن أنها ستقاضي الفنان زياد برجي بسبب أغنية وبطير، وجاء بيانها أن برجي كان قد تنازل عن الأغنية كاملة لإليسا.

وجاءت نص البيان الذي نشرته إليسا عبر حسابها على تويتر: "تقدمت الفنانة إليسا، بواسطة وكيلها القانوني، المحامي مارك حبقة، بعدة مراجعات قضائية؛ حماية لحقوقها، وذلك عقب التعدي السافر، والقرصنة المعتمدة التي حدثت على حقوق الملكية الفنية فيما يخص أغنية أنا وبس، التي تمت قرصنتها وبثها من قبل السيدين زياد برجي وأحمد ماضي".

وأكمل البيان: "تنازل كلا من زياد برجي وأحمد ماضي عن كامل حقوقهما الفنية، وحصلا على حقوقهما المادية، وعلى الرغم من ذلك؛ أعادا- وبشكل مناف للقواعد القانونية- نشر الأغنية، تحت عنوان "وبطير"، ضاربين عرض الحائط بأبسط أدبيات قواعد الفن، وكل المستندات القانونية تؤكد عدم شرعية أو قانونية بث أغنية "وبطير"، التي تعكس صورة مقلدة ومقرصنة عن الأغنية الرسمية للفنانة إليسا، صاحبة ومالكة الأغنية الأصلية التي تحمل اسم أنا وبس".

وختم البيان عن بدء إليسا في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما، وقالت: "يؤكد الوكيل القانوني والمحامي مارك حبقة أنه أتخذ كافة الإجراءات التي تهدف إلى وقف التعدي على حقوق إليسا وملاحقة كل من ساهم في قرصنة الأغنية وتحويرها وتقليدها ونشرها خلافا للقانون، بما فيهم كاتب وناشر وملحن ومحور عنوانها، وكل من ساهم في توزيع وترويج الأغنية.