أيمن زيدان يتذكر نجله الراحل برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
أيمن زيدان يتذكر نجله الراحل برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
نجل جورج الراسي يوجه رسالة مؤثرة إلى والده الراحل في أول ظهور له
مسنة سعودية تتصدر تويتر بحديثها المؤثر عن نجلها الراحل منذ 30 عاماً
صور: عروس تتفاجأ برسالة سرية مؤثرة من أمها الراحلة على حذاء زفافها !

أعرب الفنان أيمن زيدان عن حزنه الشديد على نجله الراحل وذلك عقب رسالة مؤثرة له.

قام أيمن زيدان بنشر رسالة عبر  حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تذكر فيها نجله، وكيف أن الحياة أصبحت صعبة.

وقال:  "ياولدي..لايمكن أن تدرك حجم اشتياقي لك ... أحس بالوحشة والغربة بعد رحيلك..حين سافرت ادركت ان الوطن ليس أرضاً فقط بل هو الأرض والأحبة..غرفتك سكنها الصقيع. أشياؤك كما هي. اوراقك وبقايا سجائرك و “بيجامتك “ الملونة وصور مغنيك المفضل وبقايا زجاجة عطرك التي أستنشقها كل صباح..".

وأضاف أيمن في المؤثر والذي تعاطف مع الكثير : "ابنة خالك فقدت الأمل من انتظارك ويوم زواجها القسري همست لي لن يعود ياعمتي..عتبت عليها وقلت لها كان عليكِ ان تنتظري فأنا اعرف من ربيت..".

وتابع قائلاً: "هو لايستطيع ان يعيش دون هواء دمشق..كان يكرر على مسامعي انا أعشق هذه الارض ولاأستطيع ان اتخيل الحياة دون ان يشرق صباح وجهك كل يوم ...الآن أشعر بالحرج فقد طال سفرك وأخشى ان يكون حدس ابنة خالك صحيحا ...لم يمض وقت طويل حتى أدركت الام ان ابنة اخيها كانت على حق".

 في وقت سابق، تحدث ايمن زيدان عن الوجع الذي شعر به لوفاة نجله، وأنه أصعب مواقف الحياة.

 وقال أيمن حينها: "إن رحيل ابنه كانت الخسارة الأكبر بالنسبة له ولم يعد هناك خسارة توازيها فيما بعد، وتابع قائلاً: "الخسارة الأكبر كانت لابني، بعد هذه الخسارة لا تفكرين في أي خسارة أخرى ولا يكون لديكي فسحة للحزن مرة أخرى وتلك كانت الخسارة الأكبر لي"، وتابع نتصريحاته: "ترين شخص وانتي تدركين أنه سيرحل تشيعيه كل يوم وكانت الحالة تشتد لدرجة أن الرئة ينضغط عليها يوم عن يوم اعرف أنه قد يكون اليوم هنا واليوم التالي هنا".

وتابع في تصريحاته  أنه حزين على ابنه إلا أنه مازال يشعر بالحزن المستمر، معلقاً: "بس فكرة غريبة أن الإنسان يخزن الحزن أكثر من الفرح بصحى الصبح في حالة من الإحباط".