;

الحاج سيد ودلال فتح الله... صور أكثر 6 شخصيات مكروهة في دراما رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
الحاج سيد ودلال فتح الله... صور أكثر 6 شخصيات مكروهة في دراما رمضان

أثارت مسلسلات رمضان 2023، تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل، حيث يعبر المشاهدون باستمرار، عن تفاعلهم مع الأحداث والشخصيات من مختلف المسلسلات المعروضة في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام. في هذا المقال نستعرض أكثر 6 شخصيات أثارت كراهية الجمهور وغضبهم، يأتي ذلك مع إتقان الممثلين لأداء هذه الشخصيات التي يمكن وصفها بـ"الشريرة"، تعرف عليهم بالصور في الألبوم المرفق والمزيد من التفاصيل في هذا المقال.

الحاج سيد (مسلسل تحت الوصاية)

خلال رحلة حنان "منى زكي" للهرب من الوصاية على أموال أطفالها، بعد موت زوجها، ومعاناتها في محاولة إيجاد مكان لها وسط البحارة، يأتي الحاج سيد "محمد عبد العظيم" ليزيد من معاناتها، حيث يقف لها بالمرصاد بعد أن تمردت على الثمن المعروض لبيع الجمبري الذي يحاول سيد عرضه عليها.

دلال فتح الله (مسلسل جعفر العمدة)

مع تطور أحداث مسلسل جعفر العمدة، تكشف الأحداث أن شخصية دلال فتح الله "إيمان العاصي"، هي المحرك الرئيسي وراء معاناة جعفر العمدة في فقدان ابنه والبحث المستميت عنه، لتتصدر الشخصية مواقع التواصل الاجتماعي، كواحدة من أكثر الشخصيات الدرامية المكروهة في دراما رمضان.

وداد (مسلسل جعفر العمدة)

شخصية وداد "جوري بكر"، ما بين انعدام المبادئ والطمع والغدر بزوجها سيد العمدة، تحصد شخصية وداد، الكراهية من جمهور مسلسل جعفر العمدة.

بلال شامة (مسلسل جعفر العمدة)

شخصية بلال شامة "مجدي بدر"، خاطف عبد الجواد العمدة والمطارد من جعفر العمدة طوال أحداث المسلسل.

أمير (مسلسل رشيد)

أمير "تامر نبيل"، هي الشخصية التي اعتقد متابعو مسلسل رشيد، أنه المتسبب الرئيسي في سجن رشيد ظلماً بعد أن غدر به، وقتل وسرق رب عمل رشيد.

صلاح (مسلسل رشيد)

صلاح "خالد كمال"، الشخصية التي تكشف أحداث المسلسل قبيل نهايته، أنه المحرك الرئيسي لكل الأحداث السيئة التي عانى منها رشيد، فهو المخطط لعملية السرقة مع أمير وهو من زج بأسماء لتدخل حياة رشيد وتتمكن من مساعدته في عملية السرقة، ليحول الثلاثة حياة رشيد إلى جحيم بالسجن وفقدان ابنه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه