;

قطعة ملابس بـ900 ألف ريال سعودي: فكيف تكون؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
قطعة ملابس بـ900 ألف ريال سعودي: فكيف تكون؟

أحيانا ما تكون بعض الملابس باهظة الثمن دون أي تبرير واضح يقنعك بدفع ثمنها والحصول عليه، وهذا ما حدث مع قطعة ملابس عرضتها إحدى مشاهير السناب شات بسعر وصل إلى 900 ألف ريال سعودي. فما يميز هذه القطعة ليجعلها غالية الثمن بهذا الشكل؟

في محاولة منها لإقناع الآخرين بالشراء، قالت عارضة القطعة في فيديو إنها تُفصل حسب الطلب، ومطرزة بخرز مطلي بالذهب.

لكن المثير في الأمر أن أحد الحسابات على توتير عرض قطعة مماثلة بـ200 ريال سعودي. وقوبل الإعلان الأول بوابل من السخرية على موقع تويتر بسبب السعر المبالغ فيه، وكتب نشطاء: لو عندي ٩٠٠ ما كان شفتوني هنا. مُخيطة بالفردوس الأعلى ؟

وكتب آخرون: عادي تتكلم عن ٩٠٠ ألف كأنها تسع مية ريال وكاتبتها بكل قوة قلب. بعيداً عن السعر والخبال هذا لو يجيني ببلاش مالبسته منجد تهاويل. بالأخير تطيح قطع الذهب إذا غسلته. والله لو إنها تشيل ذنوبي بعد ما ألبسها. معلمات الرياضيات بينصدمون عقب هالمقطع. ماشاء الله وهالفستان يتعلق بدولاب ولا وين ينحط في النهاية.

وسخر آخرون من عارضة القطعة نظرا لأنها قالت في الفيديو إن سعرها تقريبا نصف مليون ريال 900 ألف ريال سعودي، وكتب نشطاء: هي قالت نص ميلون بعدين يعني قالت 900 ألف ولا أنا سمعت غلط ؟ أحد يفهمها نص مليون يعني 500 ألف. تو أعرف أن نص مليون يعني ٩٠٠ ألف، الصبر يا رب على هالمخلوقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه