;

أول تصريحات من والد نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم إعدام قاتلها محمد عادل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
أول تصريحات من والد نيرة أشرف بعد تنفيذ حكم إعدام قاتلها محمد عادل

بعد كتابة الأسطر الأخيرة في القضية التي هزت مصر والوطن العربي، بتنفيذ حكم الإعدام الصادر بحق محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، إليك أول تعليق من والد الضحية.

أول تعليق من والد نيرة أشرف

عقب تنفيذ حكم إعدام محمد عادل، صرح والد نيرة أشرف، في تصريحات لمواقع مصرية، عن صدمته بعد مشاهدة مقطع الفيديو الذي وثق الجريمة وأنه شعر بألم وحزن شديد بعد مشاهدة ما حدث لابنته، حيث لم يشاهد المقطع إلا مؤخراً. كما شعر أن الله أثلج صدره اليوم بتنفيذ حكم الإعدام وأشار مشيرا إلى أن المتهم قد نال جزائه في الدنيا وسيقف أمام الله لنيل جزائه في الآخرة، حسب قوله.

كما قال في تصريحات أخرى "أنا بحمد ربنا بنتي دلوقتى هتستريح في تربتها وإن ربنا رجع لها حقها وهتستريح في فرشتها دلوقتي، الحمد لله".

كما أضاف قائلاً " بنتي مش هترجع تاني وأنا مش سعيد، لكن ده عدل ربنا، بنتي أخدت حقها، وهي أكيد دلوقتى مرتاحة في قبرها".


 

إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة، مصر، صباح اليوم الأربعاء، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل، بتهمة قتل نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة فى محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وفي نفس السياق، وصل جثمان محمد عادل، اليوم الأربعاء، إلى مشرحة مستشفى المنصورة بمحافظة الدقهلية،مصر،  وذلك استعداداً لتسليمه إلى لعائلته بعد إجراءات غسل الجثمان وسط تعزيزات أمنية ومن المقرر دفنه في مقابر عائلته بمحافظة الغربية.

وحسب بعض المصادر، تم السماح لأسرة محمد عادل بزيارته أمس الثلاثاء، وحضرت الزيارة والدته وشقيقته داخل سجن جمصة، ودار بينهما حديث طويل، دون إخطار الأسرة بموعد تنفيذ حكم الإعدام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه