;

نجوم الطبخ في الوطن العربي ينعون أسامة السيد: سنذكرك في دعائنا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
نجوم الطبخ في الوطن العربي ينعون أسامة السيد:  سنذكرك في دعائنا

نعى عدد من الشيف في الوطن العربي، الشيف المصري أسامة السيد الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد رحلة مع المرض.

الشيف فاطمة ابوحاتي، قالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنة".

الشيف سالي فؤاد، قالت عبر حسابها على انستغرام: "الشيف اسامة السيد كان من اجمل و اشطر الشخصيات اللي اشتغلت معاها.. اخلاق و جدعنة و رقي.. مهما اوصف مش هيكفيه الله يرحمه يا رب و اعماله تكون علم ينتفع به في ميزان حسناته ".

منال العالم: " ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، أنعي وفاة الصديق الجميل الطيب الشيف أسامة رحمة الله عليه لا حول و لا قوة إلا بالله لا تنسوه من صالح دعائكم كما وصى نسأل الله له الدرجات العلا من الجنة إنا لله و إنا إليه راجعون".

الفنان محمد هنيدي كتب عبر حسابه على تويتر: "البقاء لله.. كان شخص عنده قبول كبير تشوفه بس تحبه… ربنا يرحمه يارب"، الإعلامي شريف مدكور كتب عبر حسابه: "الله يرحمك يا حبيب الكل في الجنه إن شاء الله".

الشيف أسامة السيد قدم عدة برنامج طبخ منها "بالهنا والشفا" على شاشة MBC وANA الأميركية في العام 1991، برنامج "مطبخ سي السيد" في العام 2002 على قناة "دريم" وانتقل إلى قناة "دبي" مع برنامج "مع أسامة أطيب" في العام 2004 وفي العام 2015 قدم "من مطبخ أسامة" على شاشة "CBC سفرة".  

وكان آخر ما دونه الشيف أسامة عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر: "أأحبائي،،، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وانا بين يدى الرحمن".

وتابع رسالته الأخيرة للجمهور: "تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوه خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاءمشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم وأعرف أنني مقصر في التواصل معكم، ولكن يعلم الله مدى حبي وشوقي لكم وصعوبة التواصل في الفترة الأخيرة، منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أن أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه واتعلمه لأكون جزءً من حياتكم اليومية وأخدم الانسانيه. شكرا جزيلا على حبكم ودعائكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه