;

لاعبو كرواتيا يستعرضون مهاراتهم أمام الأهرامات بحضور مودريتش

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
لاعبو كرواتيا يستعرضون مهاراتهم أمام الأهرامات بحضور مودريتش

قام المنتخب الكرواتي الذي يتواجد في مصر حاليًا، بجولة سياحية في منطقة الأهرامات بالجيزة، اليوم الأحد، قبل يومين من المواجهة المرتقبة ضد "الفراعنة"، المقرر إقامتها في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة عاصمة مصر الودية الدولية.

واستغلت بعثة المنتخب الكرواتي فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، لزيارة المعالم الأثرية المصرية، حيث استمتع اللاعبون وعلى رأسهم لوكا مودريتش قائد الفريق ونجم ريال مدريد الإسباني بمشاهدة الأهرامات وأبو الهول.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها بعثة المنتخب الكرواتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استمتاع أفرادها بالحضارة المصرية القديمة، كما عرض بعض اللاعبين مهاراتهم تحت سفح الأهرامات، والتقطوا الصور التذكارية.

ويلتقي المنتخب الكرواتي نظيره المصري في العاشرة من مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، في نهائي بطولة عاصمة مصر الودية الدولية.

ووصل المنتخب الكرواتي إلى النهائي البطولة التي ينظمها "فيفا" في مصر، بعد فوزه على المنتخب التونسي بضربات الجزاء الترجيحية، في مباراة الدور نصف النهائي.

فيما حقق المنتخب المصري الفوز بهدف نظيف على نيوزيلندا، في مباراة النصف نهائي الآخر، التي شهدت الظهور الأول لحسام حسن كمدير فني للفراعنة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه