;

بعد حمل كأس العالم... منع الشيف نصرت من حضور مهرجان هام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
بعد حمل كأس العالم... منع الشيف نصرت من حضور مهرجان هام

يُعرف الشيف الشهير نصرت غوكشيه، بأسلوبه الغريب ولكنه أغضب الكثيرين بعد إصراره على حمل كأس العالم بعد فوز الأرجنتين دون وجه حق كما أشار الكثيرون. الآن، قال منظمو مهرجان موسيقي شهير أن الشيف التركي، قد تم حظره من الحضور.

قبل أيام قليلة، مُنع نصرت غوكشيه من المشاركة في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لإغضابه ليونيل ميسي لمحاولة التقاط صورة ذاتية وهي خطوة أثارت غضب جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم. كما تعرض لانتقادات لحمل كأس العالم.

في تغريدة، قال مهرجان رولينج لاود الموسيقي إنهم لن يسمحوا له بحضور الحدث. وجاء في التغريدة "لقد حظرناه من مهرجان Rolling Loud LA 2023 في مارس". تمت مشاهدة التغريدة أكثر من سبعة ملايين مرة وأعاد تغريدها ما يقرب من 4000 مرة.

Rolling Loud هو مهرجان دولي لموسيقى الهيب هوب يقام في أجزاء كثيرة من العالم. تأسس في عام 2015 وهو "واحد من أكبر مهرجانات الراب فقط في العالم" وفقًا لمجمع Complex.

يدير الشيف سلسلة شهيرة من مطاعم شرائح اللحم تسمى Nusr-Et. يمتلك 22 مطعمًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليونان ودبي. قام العديد من المشاهير بزيارة هذه المطاعم حيث يقدم أيضًا شرائح اللحم المغطاة بالذهب.

ولد نصرت غوكشيه عام 1983 في تركيا. بينما عمل والده كعامل منجم. افتتح هو أول مطعم له في اسطنبول عن عمر يناهز 27 عامًا. ساعد رجل الأعمال التركي فيريت شاهينك الشيف ماليًا، حيث افتتح فروعًا في أنقرة ودبي والدوحة. تغيرت حياة نصرت غوكشيه، بين عشية وضحاها في عام 2017 عندما شارك مقطع فيديو لنفسه وهو يعد شريحة لحم عثمانية بأسلوب توقيعه الشهير على إنستقرام، حيث يرش الملح على اللحم بيده على شكل كوبرا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه