;

بعد سقوط الأمطار على الرياض..تعرف على دعاء المطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
بعد سقوط الأمطار على الرياض..تعرف على دعاء المطر

هطلت اليوم أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مدينة الرياض شملت أنحاء متفرقة من العاصمة ولاتزال السماء ملبدة بالغيوم.

وخلال ذلك تصدر دعاء المطر محركات البحث الشهيرة وموقع التدوين تويتر حيث يبحث الكثير ع أجمل الأدعية التي نتوجه بها إلى الله عند سقوط المطر.

اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا اللهمّ ارحمنا واهدنا.. واجعل هذا المطر خيرًا لنا.. ووفقّنا لأفضل الأعمال يا رحمن.. اللهم إنا نسألك خيرها وخير ما أُنزلت به ونعوذ بك من شرها ومن شر من أنزلت به.

اللهم ربنا لك الحمد أنت قيّم السماوات والأرض، ولك الحمد أنت رب السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، أنت الحق، وقولك الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك الحق، والجنة حق، والنار حق، والساعة حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك خاصمت، وبك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت، وما أخرت، وأسررت، وأعلنت، وما أنت أعلم به مني، لا إله إلا أنت.


للَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا اللهم لا تقتلنا بغضبك ولا تهلكنا بعذابك وعافنا قبل ذلك اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرّها وشر ما أُرسلت به» اللهم آمين يارب العالمين.

اللهم امطر على قبر ميتنا من سحائب رحمتك ، اللهم اجعل له في كل قطرة مطر راحه ورحمه ومغفره واسعه برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم مع نزول المطر انزل علينا راحة وسعادة واستجابة لكل دعاء اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانا وموتى المسلمين.

وأعوذ بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، سبحان الذي يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه