;

طبيب دلال عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها ويكشف عن حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
طبيب دلال عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها ويكشف عن حالتها الصحية

حالة من التوتر والقلق تصيب جماهير الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، بسبب عدم ظهور مؤشرات تدل على شفائها بشكل تام من مضاعفات فيروس كورونا.
كشف حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن تطورات الصحة العامة للفنانة دلال عبد العزيز، من خلال لقائه الإعلامي في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، تقديم الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني، سهير جودة، على قناة سي بي سي.
أوضح حسني، الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، إذ أنها ما زالت تعاني بسبب مضاعفات الفيروس حتى بعد الشفاء التام منه.
ما زالت تحتاج للأكسجين لعدم قدرة الجهاز التنفسي على التنفس بالصورة الصحية والمطلوبة، كما طلب من جماهيرها الدعاء لها بالشفاء العاجل.
يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز غابت عن حضور جنازة زوجها الراحل سمير غانم، الذي توفي يوم الخميس الموافق 20 مايو.
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحالة الصحية والأزمة النفسية الشديدة التي تعاني منها الفنانة دلال عبد العزيز.
تعاطف البعض عن غيابها في جنازة شريك حياتها، حيث علق الكثيرون على أنها كانت من أكثر النجمات في الوسط الفني، كانت تحرص على حضور الجنازات والأفراح، فهي تحب أن تقف مع الجميع في الحزن قبل السعادة.
على الرغم من مرور الوقت على رحيل زوجها الفنان سمير غانم، إلا أنها ما زالت لا تعلم بخبر وفاته، تم الكشف عن هذا من خلال الصورة المتواجدة في مستشفى الصفا في المهندسين، التي قامت ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم بنشرها طالبة من الجمهور الدعاء لها بالصبر والشفاء.
ما زالت الدعوات تحلق في السماء، من النجوم والجماهير الذين أجمعوا على نداء واحد وهو الشفاء لها والعودة من جديد لأسرتها. 
يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز تم شفاءها من فيروس كورونا، لكنه ما زال يؤثر على صحة الجسم خاصة الجهاز التنفسي، بسبب المضاعفات التي تحدث في الجسم خاصة لدى كبار السن والتي تسبب خطراً كبيراً ربما يؤدي للوفاة.
كما أن أفراد الأسرة بالكامل تعرضوا للإصابة بالفيروس، الفنان سمير غانم الذي استطاع في البداية السيطرة على الأمر، لكنه لم يتمكن من محاربة أعراضه الشديدة التي تسبب في حدوث بعض المضاعفات على الكلى.

أما عن الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دينا سمير غانم، الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، نجحوا في السيطرة على الفيروس الشفاء منه دون حدوث مضاعفات خطيرة في الجسم.
ما زالت الفنانة دلال عبد العزيز تحارب هذا الفيروس الذي تسبب في فراق شريك حياتها عندها، دون أن تلقي عليه نظرة الوداع. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه