;

مقابل 450 دولاراً.. تناول الغذاء على ارتفاع 90 متراً في البرازيل

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
مقابل 450 دولاراً.. تناول الغذاء على ارتفاع 90 متراً في البرازيل

تقدم شركة مغامرات برازيلية تجربة مثالية للباحثين عن الإثارة ومرعبة بالنسبة للأشخاص أصحاب فوبيا المرتفعات، من خلال نزهة على طاولة خشبية معلقة على ارتفاع شاهق، فوق نهر كاسكاتا دا سيبولتورا، في ولاية ريو غراندي دو سول.

انتشرت هذه التجربة المذهلة مؤخرًا بفضل مقطع قصير نشره زوجان أمريكيان أثناء بحثهما عن أشياء مميزة لتجربتها في البرازيل. في الفيديو، يمكن رؤية كريستيانا هيرت وصديقها مغني الراب "OnPointLikeOp" وهما يستمتعان بوجبتهما على طاولة نزهة معلقة على مجموعة من الأسلاك المعدنية.

التجربة بأكملها تستغرق 15 دقيقة فقط وتكلف 450 دولارًا، لكنها بالتأكيد شيء لن تنساه أبدًا إذا كنت من محبي المغامرة وتستطيع تحمل التكلفة.

قالت كريستيانا "إنها تجربة مدتها 15 دقيقة فقط، التجربة تدور حول المناظر الطبيعية، وليس الطعام"، مضيفة أنها وشريكها كان عليهما قيادة سيارة رباعية الدفع للوصول إلى الشلال، الذي يقع على بعد حوالي ساعة بالسيارة من مدينة كاكسياس دو سول، قبل المشي عبر النهر للوصول إلى منصة الانزلاق المبنية على حافة الشلال.

تم ربط الاثنين بأحزمة الأمان وجلسا على طاولة النزهة المثبتة على حبل مضغوط قوي. ثم تم رفع الطاولة فوق الشلال الهادر حيث قام الزوجان بتفريغ طعامهما ومشروباتهما والتقاط مقطع فيديو لهما بطائرة دون طيار.

على الرغم من الموقع المذهل، والتجربة الاستثنائية، علق العيد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين أنهم سيكونون مشغولين جدًا بالشعور بالذعر، بحيث لن يمكنهم الاستمتاع بالطعام أو المناظر الطبيعية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه