;

تعطل أفعوانية يترك ركابها معلقين على ارتفاع 22 متراً لمدة 40 دقيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
تعطل أفعوانية يترك ركابها معلقين على ارتفاع 22 متراً لمدة 40 دقيقة

في حادث مخيف وقع في متنزه ترفيهي في إنجلترا، تُرك ثمانية ركاب، من بينهم فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات، عالقين داخل لعبة ملاهي على ارتفاع 72 قدماً (21.9 متراً).

وقع الحادث يوم الجمعة في مدينة ملاهي في ساوثيند، إسيكس بالمملكة المتحدة. حيث تُرك ركاب اللعبة معلقين بشكل عمودي لمدة 40 دقيقة قبل أن يتم إنقاذهم وإعادتهم إلى الأرض.

أظهر مقطع فيديو، متداول على وسائل التواصل الاجتماعي راكبي اللعبة في مدينة الملاهي وهم عالقون بزاوية 90 درجة في واحدة من الألعاب التي تم الإعلان عنها على أنها "الأفعوانية الأكبر والأفضل".

وبحسب سكاي نيوز، تم إطلاق عملية إنقاذ وتم إجلاء من كانوا على متنها وإعادتهم إلى الأرض في غضون 40 دقيقة. وقال مارك ميلر، المدير الإداري للشركة التي تدير مدينة الملاهي "بعد الساعة 2 مساءً بقليل، توقفت اللعبة وبدأ فريقنا المدربين تدريباً عالياً على الفور خطتنا لإخلاء الركوب والتي تم اعتمادها من قبل مسؤولي الصحة والسلامة وتمت إعادة جميع الركاب إلى الأرض سالمين وتم لم شملهم مع عائلاتهم في غضون 40 دقيقة".

في غضون ذلك، تحدث شاهد عيان عن الحادث، وقال إنه تم إجلاء من كانوا على متن اللعبة وإنقاذهم من المأزق المخيف في مدينة الملاهي.

ووصفت إحدى الأمهات، التي كانت متواجدة مع ابنتها البالغة من العمر ست سنوات، الموقف قائلة إن الأفعوانية تعطلت أثناء صعودها، قبل الساعة 2 ظهرًا من ذلك اليوم. وقالت "كان كل شيء هادئًا للغاية حتى نكون منصفين، يبدو أن مدينة الملاهي تعاملت مع الأمر بشكل جيد حقًا". وأضافت "كانوا يطمئنونهم، لم يكن هناك صراخ أو هستيريا جماعية، رغم أنه كان موقف مرعب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه