;

متجر معلق على ارتفاع 120 متراً لبيع الوجبات الخفيفة لمتسلقي الصخور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
متجر معلق على ارتفاع 120 متراً لبيع الوجبات الخفيفة لمتسلقي الصخور

واحد من أغرب المتاجر التي يمكن رؤيتها في العالم يقع على جرف مرتفع في الصين، ومن البديهي أنه لا يقدم خدماته إلا لمتسلقي الصخور.

تم افتتاح المتجر في حديقة شينيوزاي الجيولوجية الوطنية في هونان، بمقاطعة بينججيانج، في عام 2018. يوفر المتجر الخشبي الصغير المعلق على جانب أحد الجبال المرطبات للمتسلقين الذين يحتاجون إلى استراحة سريعة في منتصف التسلق.

شارك مستخدم بعض الصور للمتجر مؤخراً، ما أثار فضول مستخدمي الإنترنت الذين لم يشاهدونه من قبل، وكُتب في التسمية التوضيحية "في مقاطعة هونان في الصين، على ارتفاع 120 مترًا على جانب منحدر، يوجد محل يزود المتسلقين بالوجبات الخفيفة الأساسية والمرطبات والوجبات أثناء صعودهم. يجدد العمال المتجر باستخدام الحبال، لتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها مع هذا المزيج من الرياضة والمناظر الطبيعية"

تركت الصور مستخدمي الإنترنت في حالة ذهول وفضول لمعرفة كيفية عمل المتجر ومن يقوم بتشغيله.

كتب أحد المستخدمين "هذا جنون وشيء لا يصدق في نفس الوقت" وقال آخر "سأكون مرعوبًا تمامًا من فكرة التسوق من هذا المتجر" وكتب مستخدم آخر مازحاً "وكنت أعتقد أن تنقلاتي إلى العمل سيئة".

والجدير بالذكر أن موظفي المتجر هم متسلقون صخور محترفون أيضًا ويتم نقل السلع التي يبيعونها إلى المتجر عبر حبل خاص. وفقًا لوسائل الإعلام الصينية، يوجد عامل واحد فقط داخل المتجر في أي وقت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه