;

بعرض تنورة المنشفة بسعر 925 دولاراً.. دار أزياء فرنسية تثير السخرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
بعرض تنورة المنشفة بسعر 925 دولاراً.. دار أزياء فرنسية تثير السخرية

تساءل البعض، إذا كان منتج دار الأزياء الفرنسية الشهيرة "بالنسياغا" الجديد والذي يطلق عليه "تنورة المنشفة" والمعروض بسعر 925 دولارًا، هو مثال على التسويق الذكي أم مجرد مزحة.

بالنسياغا، هي دار أزياء، تصدر بانتظام تصميمات غريبة، بأسعار مرتفعة، مثل: أحذية رياضية مدمرة بالكامل بقيمة 1850 دولارًا أو حقيبة قمامة بقيمة 1800 دولار. لكن المنتج الجديد من مجموعة العلامة التجارية لربيع 2024 أثار جدلاً واسع النطاق عبر الإنترنت بمجرد أن أصبح متاحًا للطلب المسبق في 14 نوفمبر.

تأتي المنشفة المصنوعة من قماش تيري بقيمة 925 دولارًا، لإثارة الجدل من جديد حول رغبة العلامة التجارية المستمرة في تقديم سلع فاخرة "سخيفة" حسب وصف البعض.

كما واجه المنتج الجديد موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد عشاق الموضة على منصة إكس "هذا أمر سخيف، هذه العلامات التجارية ستبيع أي شيء وكل شيء بأسعار مرتفعة بشكل يبعث على السخرية". وعلق منتقد آخر، ساخراً " بالنسياغا تجري تجربة. إنها دراسة العلوم السلوكية. لا يمكنك إقناعي بخلاف ذلك".

وفي الوقت الذي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بانتقاد منتج بالنسياغا الغريب، قامت شركة الأثاث المنزلي والديكور المنزلي السويدية آيكيا بالخرية من العلامة الفرنسية الفاخرة ونشرت صورة لنموذج يقلد منتجها بسعر 16 يورو. وكتبت في التعليق "نقدم لكم تنورة المنشفة الجديدة. وهي من أساسيات موضة ربيع 2024".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by IKEA UK (@ikeauk)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه