;

افتتاح عين دبي وفيديو مذهل للشيخ حمدان على علو 250 متراً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
افتتاح عين دبي وفيديو مذهل للشيخ حمدان على علو 250 متراً

نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام وعبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، مقطع فيديو يحبس الأنفاس، حيث يظهر فيه جالساً فوق عين دبي.

فيديو الشيخ حمدان بمناسبة افتتاح عين دبي

حيث ظهر ولي عهد دبي في مقطع الفيديو المذهل وهو يتناول مشروباً فوق إحدى مقصورات عين دبي، في إطلالة خلابة بفضل موقعها المتميز في قلب جزيرة "بلوواترز"، مقطع الفيديو الذي حاز على إعجاب آلاف الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غردوا بتعليقات على الحدث.

افتتاح عين دبي

أعلنت دبي القابضة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، عن افتتاح عين دبي بشكل رسمي لاستقبال الزوار، ما يمنحهم فرصة مشاهدة جميع معالم دبي والاستمتاع بلحظات لا تُنسى.

حيث افتتحت "عين دبي" أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم أمام الجمهور يوم الخميس ويأتي ذلك في وقت تستضيف فيه دبي معرض "إكسبو 2020"، ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام إماراتية فإنه سيكون بإمكان الزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في منطقة الـ"بلازا" بشكل مجاني، كما يمكن لزوار جزيرة "بلوواترز" الاستمتاع بعروض ترفيهية مميزة وشاملة بما فيها زيارة متحف "مدام توسو" الشهير.

مميزات عين دبي

  • ترتفع عين دبي على علو يزيد عن 250 مترا في جزيرة "بلوواترز". 
  • تتسع "عين دبي"، المزودة بشاشة (LED) الأضخم في العالم، لنحو 1400 راكب من خلال 48 كبسولة في كل دورة لها.
  • تتفوق "عين دبي" على نظيراتها في العالم، بأنها الأعلى والأكبر بين 12 عجلة دوارة في العالم وأزاحت "عين دبي" عجلة "هاي رولير" في لوس أنجلوس الأمريكية عن الصدارة لتحتل مكانها.
  • عين دبي توفر أكثر من 19 تجربةً فريدةً وقابلةً للتخصيص، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة بحسب الطلب للشركات.
  • توفر جميع هذه المقصورات تجارب ترفيهيةً منوعةً مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.

كما أوضحت إحدى وكالات الأنباء الإماراتية، أن عين دبي تلعب دوراً استراتيجياً في دعم أهداف رؤية دبي طويلة الأمد، التي أرساها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتعزيز مكانة الإمارة كمركز سياحي حيوي.

عجلة عين دبي، تعتبر الأيقونة الأكبر والأعلى في العالم، ما يؤهلها لتكون إحدى أبرز وأهم الأماكن السيايحية في دبي والتي ستجذب العديد من الزوار إلى المدينة الساحرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه