;

الأمير هاري وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأول: ما رد فعل العائلة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
الأمير هاري وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأول: ما رد فعل العائلة؟

يحتفل الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle بعيد ميلاد ابنهما Archie الأوّل في لوس أنجلوس، بعيداً عن المملكة المتّحدة وأفراد العائلة الملكية البريطانية، فقد احتفل الثنائي بعيد ميلاده من خلال تصوير فيديو لابنه في عيد ميلاده الأوّل.

عيد ميلاد آرتشي:

ولفت الطفل آرتشي الانتباه، إذ بدا بغاية الجمال والعفوية، وأيضا ظهرت ميغان ماركل بجمال طبيعي.

ويعتبر هذا الظهور هو الأوّل من نوعه بعد أن تخلّى والديه عن منصبهما الملكي في العائلة الملكية البريطانية.

فيديو ميجان ماركل وابنها:

نشرت الصفحة الرسمية لجمعيّة Save The Children UK على انستقرام مقطع فيديو لـArchie برفقة والدته Meghan Markle. أطلّت فيه الأم وهي تحتضن ابنها Archie وتقرأ له روايته المفضّلة، أمّا الأمير هاري، فكان هو مَن يقوم بالتقاط هذا الفيديو.

https://www.instagram.com/p/B_2A6IwBeM-/

وفي الفيديو حرصت ماركل على تسلية ابنها ليضحك، إلى جانب غمره بكلّ العاطفة والحنان.

كورونا:

يُذكر أن هذا الفيديو تمّ نشره لجمع التبرّعات لمساعدة الأطفال والعائلات المتضرّرة من فيروس كورونا المنتشر في العالم أجمع.

إطلالة ميغان ماركل:

أطلّت ميجان ماركل بإطلالة طبيعية ولوك كاجوال، حيث بدت بغاية السعادة، مرتدية قميصاً نسقته مع شورت قصير، واختار تسريحة شعر الكعكة العالية ومكياج ناعم.

تهنئة الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب:

على الرغم من أن الأمير هاري وميغان ماركل تخلّيا عن منصبهما الملكي وابتعدا عن العائلة الملكيّة، إلّا أنّ أفراد هذه العائلة حرصوا على معايدة Archie، من خلال نشر بوستات على صفحاتهم الخاصّة على انستقرام:

ونشرت الصفحة الرسمية للملكة إليزابيث والعائلة الملكية والتي تحمل اسم The Royal Family على انستقرام، صورة تجمع الملكة مع زوجها الأمير فيليب، الأمير هاري، ميغان ماركل، والدتها وآرتشي، ووالدة ميجان، هذه الصورة تعود إلى لحظة اللقاء الأوّل بين Archie وQueen Elizabeth بعد ولادته، وأرفقوا هذه اللقطة بجملة معايدة: "عام سعيد لآرتشي الذي يحتفل بعيد ميلاده الأوّل".

تهنئة الأمير ويليام وكيت ميدلتون:

نشرت الصفحة الرسمية للأمير ويليام وكيت ميدلتون والتي تحمل إسم Kensington Royal على انستقرام، صورة لأفراد العائلة الملكية برفقة ميغان ماركل، الأمير هاري وابنهما تعود إلى حفل عماد آرتشي، تمّ إرفاقها بهذه العبارة: "نتمّنى لآرتشي عيد ميلاد أوّل سعيد".

الأمير تشارلز وزوجته كاميلا:

عايد حساب الأمير تشارلز وزوجته كاميلا المعروف باسم Clarence House على إنستقرام، ابن الأمير هاري وميغان ماركل بمناسبة عيد ميلاده الأوّل من خلال نشر صورة تجمع ما بين Prince Charles وPrince Harry وArchie، تعود إلى يوم عماد الطفل.

وبمناسبة عيد ميلاده الأوّل نستعرض لكم أبرز صور آرتشي منذ ولادته وحتى الآن