;

أب يهدي ابنته زجاجة مياه معكرة بالأتربة بعيد ميلادها لتعليمها درساً!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
أب يهدي ابنته زجاجة مياه معكرة بالأتربة بعيد ميلادها لتعليمها درساً!

كشفت امرأة عن هدية غير عادية منحها لها والدها في عيد ميلادها، وهي عبارة عن زجاجة مملوءة بالمياه المعكرة بالأتربة والسبب: تعليمها درساً في التعامل مع صعوبات الحياة.

جذبت هذه الهدية غير المتوقعة انتباه متابعيها، بعد أن شاركت صور هدية عيد الميلاد عبر حسابها على منصة إكس وأشارت إلى أن الهدية تحمل رسالة أعمق وذات معنى أكبر.

وأوضحت باتريشيا مو، في منشورها، أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم لها والدها هدية كهذه. في الماضي، كان قد أعطاها مجموعة إسعافات أولية، ورذاذ فلفل، وموسوعة، وسلسلة مفاتيح، بل وأهدى لها كتابًا كتبه.

لقد أطلقت على هداياه اسم "هدايا الأب الطيبة". ومع ذلك، كانت هدية هذا العام مميزة للغاية بالنسبة لها لأنها كانت درسًا قيماً في الحياة لا يمكن شراؤه بالمال على حسب وصفها.

وأوضح لها والدها أن زجاجة المياه المعكرة ترمز إلى الحياة عندما نشعر بالارتباك والإرهاق، قد يبدو كل شيء قاتمًا ويائسًا. ولكن عندما نهدأ وتستقر عقولنا، نرى أن التراب لا يمثل إلا جزءًا صغيرًا من الزجاجة. من المهم تذكر أن الأشياء الجيدة في الحياة تفوق السيئة.

وكتبت في منشورها "زجاجة الماء العكرة ترمز إلى الحياة عندما تكون مرتبكًا. ولكن عندما يستقر العقل، لا تمثل الأوساخ سوى أقل من 10٪ من الزجاجة. ومن المهم الحفاظ على المنظور الإيجابي". وعبرت مو عن تأثرها الشديد بهدية والدها والدرس الذي كان يحاول أن يعلمها إياه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه