;

معتصم النهار يكشف كيف تغيرت حياته بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
معتصم النهارجيكشف كيف تغيرت حياته بعد الانفصال

تحدث الفنان معتصم النهار لأول مرة عن تفاصيل انفصاله عن زوجته وكيف مرت التجربة عليه وعلى زوجته السابقة وصغيرتهما.

وقال النهار، في تصريحات تليفزيونية أصعب اللحظات التي تمر على أي إنسان هي الانفصال، أنت تكون في مرحلة بناء وسعيد ومبسوط وفجأة، بسرعة فائقة تصل لمرحلة أن يكون القرار بالانفصال وكأنك ضربت بالقلم في لحظة لا تعرف ماذا يحدث.

وأكمل حديثه عن الأمر وقال: " الموضوع كان صعبا على الصعيد النفسي وصعب كيف سأتعامل مع الشكل الجديد للحياة كيف سأتخطى الأمر وعندي ابنة كيف سأتعامل معها، كنت مثل الذي يحارب على 4 جبهات، أنا الآن في مرحلة التقبل استسلمت للأمر الواقع."

وتطرق للحديث عن وضع صغيرته من الأمر، وكيف تقبلت انفصاله عن والدتها، قال الفنان اللبناني: ابنتي في المرحلة الأولى كانت تشعر بالخجل من كوننا انفصلنا ولا تريد أن تخبر أحدا بهذا الأمر".

معلومات ET بالعربي الخاصة أكدت أن الخلاف بين الثنائي ليس جديداً بل تعاني علاقتهما منذ سنوات من عدم إستقرار وبين الفترة والأخرى تحصل مشاكل بينهما تظهر بعض خيوطها على مواقع التواصل الاجتماعي كحذف صور تجمعهما عن حسابتهما الشخصية وغيرها من الأمور.

 مؤخراً، عرض لمعتصم النهار  مسلسل صالون زهرة 2 ويقدم فيها  شخصية أنس، وهو شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليا، ويتورّط في عمل خارج القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى الحي الشعبي".

ضم المسلسل العديد من الفنانين منهم معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، رشا بلال، لين غرة، أنجو ريحان، زينة مكي، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

معتصم النّهار تعاون في الفترة الأخيرة مع دار أزياء FENDI حيث شارك في حفلها السّنوي الاخير في دبي وخطف الأنظار بإطلالته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه