;

آباء يستأجرون محترفاً بألعاب الفيديو لهزيمة أطفالهم للتوقف عن اللعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
آباء يستأجرون محترفاً بألعاب الفيديو لهزيمة أطفالهم للتوقف عن اللعب

انتشر محترف ألعاب فيديو صيني مؤخرًا على نطاق واسع بعد أن ادعى أنه حصل على أموال من والدي طفلين على الأقل لهزمهم في ألعاب الفيديو عبر الإنترنت وسحق ثقتهم بأنفسهم للتوقف عن اللعب.

ألعاب الفيديو بشكل عام غير ضارة إذا تم لعبها باعتدال ولكن في كثير من الحالات يصبح الأطفال في الوقت الحاضر مهووسين بهذه العوالم الافتراضية المصطنعة لدرجة أنهم يبدأون في تجاهل حياتهم الحقيقية والمدرسة وحتى عائلاتهم. يمكن أن تكون إعادتهم إلى المسار الصحيح تحديًا حقيقيًا ويلجأ العديد من الآباء إلى تدابير يائسة.

في الصين، على سبيل المثال، يُدخل بعض الآباء أطفالهم في معسكرات على الطراز العسكري، بينما يستخدم آخرون تقنيات مثل توظيف لاعبين ماهرين لهزيمة أطفالهم في ألعاب الفيديو المفضلة لديهم وإقناعهم بالتوقف عن اللعب.

كشف أحد "محترفي ألعاب الفيديو" مؤخرًا أنه حصل على أجر من والدي طفل لهزيمته في لعبة الفيديو المفضلة لديه وجعله يشك في مهاراته. وفقًا لـ Star Video، قال والدا الصبي الصغير إنه كان طالبًا نموذجيًا وطفلًا مطيعًا حتى الصف الرابع وبعد ذلك غيرته ألعاب الفيديو تمامًا.

كرس الصبي الآن معظم وقته لألعاب الفيديو عبر الإنترنت وكان يحلم بأن يصبح لاعبًا محترفًا. لم يستطع والديه قبول ذلك، لكنهم لم يتمكنوا من التحدث معه عن الأمر أيضًا، لذلك قرروا أن يكون هناك شخص آخر يقوم بالإقناع.

من غير الواضح كيف تواصل الوالدين مع "اللاعب المحترف"، لكنه يدعي أنهم وافقوا على دفع رسومه البالغة 50 يوانًا أي ما يوازي 7.2 دولارًا أمريكيًا في الساعة، لتحدي ابنهم في لعبة الفيديو المفضلة لديه وسحق ثقته تمامًا في مهاراته. حتى إن اللاعب المجهول نشر لقطات شاشة لمحادثته مع والدي الصبي كدليل.

قال اللاعب الماهر إنه لاعب الصبي خمس مباريات على مدار خمس ساعات. استغرق وقته في المباراة الأولى، في محاولة لإرهاق خصمه، ثم سحقه في المباريات الأربع التالية، حسب رغبة والديه. يبدو أن الألعاب كانت أحادية الجانب لدرجة أن الصبي لم يعد يرغب في اللعب وقد اهتزت الثقة في مهاراته كلاعب بما يكفي لدرجة أن والديه تمكنوا من إقناعه بضرورة التركيز أكثر على دراسته لبناء مهاراته.

ادعى أيضاً اللاعب المحترف أنه ساعد حتى الآن عائلتين على استعادة أطفالهما المدمنين على الألعاب من خلال هزيمتهم في ألعابهم المفضلة وأضاف أن هذا جعله يشعر بالإنجاز. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه