;

سخرية من فندق صيني لفرض رسوم إضافية على النزلاء مقابل الاستحمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
سخرية من فندق صيني لفرض رسوم إضافية على النزلاء مقابل الاستحمام

تعرض فندق في الصين لانتقادات وسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب سياسته المتمثلة في فرض رسوم على العملاء للاستحمام مرة أو أكثر من مرة. والجدير بالذكر أن الفندق يفرض على عملائه 2500 يوان، في الليلة الواحدة. وذلك حسبما ذكرت صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست.

تصدرت سياسة الفندق الأخبار، عندما حجزت سيدة صينية، إقامة لمدة ليلتين في الفندق بمقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين. عندما دخلت الغرفة، رأت لافتة صدمتها. تشير اللافتة إلى أنه سيتعين على العملاء دفع مبلغ إضافي مقابل الاستحمام. على ما يبدو، يتم القيام بذلك لتوفير المياه. شاركت المرأة صورة اللافتة على وسائل التواصل والتي سرعان ما انتشرت على نطاق واسع.

في وقت لاحق، أوضح أحد موظفي الفندق، قائلاً إن الفندق فرض تكلفة لتقليل الاستهلاك المفرط للمياه من قبل الضيوف الذين يستحمون أو يستحمون أكثر من مرة.

وأضاف موظف آخر أن الفندق بحاجة إلى ضمان إمدادات المياه بانتظام للضيوف خلال موسم العطلة الصيفية. كما أفاد أن اللافتة معروضة منذ شهر، لكن لم يتم فرض رسوم إضافية على أي ضيف حتى الآن.

ومع ذلك، لم يقتنع رواد وسائل التواصل الاجتماعي بالتبرير وانتقدوا الفندق لفرض مثل هذه الرسوم الغريبة. كان لدى البعض أيضاً بعض التساؤلات، حيث سأل أحدهم "هل يتقاضى الفندق رسومًا مقابل استخدام مكيفات الهواء؟".

بالحديث عن السياسات غير العادية، أصيبت أسرة في إيطاليا بالصدمة مؤخراً، عندما فرض عليها مطعم 20 يورو لتقطيع كعكتهم إلى 20 قطعة. وحسب صحيفة نيويورك بوست فإن الأسرة كانت تحتفل بعيد ميلاد أحد أفردها في مطعم في باليرمو، صقلية ولم يتمكنوا من فهم الأساس المنطقي وراء الرسوم الباهظة على اعتبروه خدمة أساسية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه