;

أجمل 10 رجال في العالم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أجمل 10 رجال في العالم 2022

نشرت مجلة People الأمريكية، قائمة بأجمل 10 رجال في عالم لعام 2022، إذ يتم اختيارهم بناءً على أدائهم وحضورهم القوي في أعمالهم الفنية، بالإضافة إلى تفاعلهم المتميز مع الجماهير، على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

في السطور التالية، سنخبرك عن أجمل 10 رجال في العالم، بحسب ما نشر في مجلة People الأمريكية. 

أجمل 10 رجال في العالم 2022

كريس إيفانز

حصل كريس إيفانز على رجل أكثر رجلاً جذاباً في العالم لعام 2022، كما اختارته مجلة People الأمريكية، ليكون نجم الغلاف وإجراء حوار معه، عن بعض الجوانب المختلفة في حياته، بعيدًا عن الفن والكاميرات. 

كندريك لامار

مغني الراب كندريك لامار، البالغ من العمر 35 عامًا، دخل في قائمة أجمل رجل في العالم، فهو من الشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة المقاطع الذي ينشرها مع أطفاله، وكيفية تعامله معهم بلطافة خطفت قلوب المتابعين. 

جورج كلوني

على الرغم من بلوغه سن 61 عامًا، لكنه ما زال من أوسم الرجال في العالم، إذ يرى البعض من جماهيره وفقًا لاستطلاع رأي أجرته المجلة، أنه يحافظ على رشاقته البدنية، وحضوره مختلف أمام الكاميرا. 

آرون جادج

حقق آرون جادج نجاحًا ساحقًا في الدوري الأمريكي، هذا الأمر الذي جعله من ضمن الشباب المؤثرة في 2022، يبلغ جادج 30 عامًا، فهو مثال للرشاقة والجمال والإصرار، تلك العناصر التي تسعى الشباب لتحقيقها دائمًا. 

روبرت باتينسون

كان هناك تحدي على أداء روبرت باترسون، في دوره بفيلم الرجل الوطوات، حيث راهن الكثير من النقاد على أنه لن ينجح في هذا الدور، لكنه خلف جميع التوقعات، وحقق نجاحًا عالميًا، وعليه أصبح من ضمن قائمة أوسم رجال في العالم. 

جوناثان كي كوان

عاد جوناثان البالغ من العمر 51 عامًا، للتمثيل مجددًا، على ما يبدو أن عودته كانت قوية للغاية، لهذا السبب صوت له الجمهور، ليكون في قائمة أجمل رجال في العالم 2022. 

جاك هارلو

الممثل جاك هارلو البالغ من العمر 24 عامًا، نجم SNL وMTV، حصل على لقب أجمل رجال في العالم، هل برأيك كان أداؤه مؤثرًا لحصوله على هذا اللقب. 

جو كوي

حصل الممثل جو كوي على المرتبة الثامنة، كأجمل رجل في العالم 2022، فهو لديه أسلوبه الخاص الذي يجعله مميزًا، كما أنه لديه الكثير من المتابعين على صفحاته الرسمية. 

دييغو لونا

هل يمكنك أن تجد طريقك للخروج من تلك العيون؟ يواصل دييغو لونا ، 42 عامًا ، سحره بمظهره ومهاراته المعروضة حاليًا في Star Wars: Andor.

دواين جونسون "ذا روك"

هل ستكتمل هذه القائمة بدون The Rock؟ هذا النجم الذي يعتبر من أكثر المشاهير المؤثرة في 2022، بسبب حضوره القوي، سواء في الأعمال الفنية أو تفاعله على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو في قائمة أجمل رجال في العالم. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه