;

أغلى 10 سيارات في العالم 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
أغلى 10 سيارات في العالن 2022

هل أنت من محبي السيارات والاطلاع على مميزاتها؟، في هذا المقال سنقدم لكم أغلى 10 سيارات في عام 2022، لن تصدق أسعارهم الباهظة والاستخدامات المتواجدة بداخلها. 
سنطلعك عليهم من خلال السطور التالية، كما يمكنك مشاهدتهم من خلال الألبوم المرفق بالتقرير التالي، بحسب ما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

قائمة بأغلى 10 سيارات في العالم 

رولز رويس 

يصل سعرها إلى 25 مليون جنيه إسترليني، حيث تعتبر من أشهر السيارات وأكثرهم طلبًا عالميًا، فهي ماركة تجارية بريطانية عريقة، كما تعتبر من السيارات الكلاسيكية، التي تتميز بالعديد من الاستخدامات الرائعة.
فهي تتميز بمحرك V12 الخاص باليخوت، تحتوي من الداخل على ثلاجة خاصة بالمشروبات، بالإضافة إلى جناح يطلق عليه الاستضافة، بالإضافة إلى سطح خلفي مفتوح. 

بوجاتي لا فواتور نوار

السعر 11.4 مليون جنيه إسترليني، تعتبر ثاني أغلى سيارة في العالم، على الرغم من سعرها إلا أنها الأكثر طلبًا، كما أنها فازت في قائمة أفضل سيارات في العالم. 

بوجاتي شينتوديتشي

السعر 9 ملايين جنيه إسترليني، السيارة التي يمتلكها لاعب منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، فهي ثالث أغلى سيارة في العالم، فهي صناعة فرنسية بمحرك هوائي نشط ومحرك رباعي بسعة 3.5 لترات بقوة 550 حصانًا. 

بوجاتي ديفو

السعر 4.8 مليون جنيه إسترليني، تم إنتاج 40 سيارة من نفس الخط في يوليو 2021، كما أنها تحتل المرتبة الرابعة عالميًا، كونها أغلى سيارة في العالم.

بوجاتي بوليد

السعر 4 ملايين جنيه إسترليني، قد يبدو السعر غير مناسب بالنسبة لك، لكنها في قائمة الأكثر مبيعًا في أوروبا، بفضل مميزاتها الرائعة التي يراها الكثيرون على أنها أفضل سيارة في العالم. 

باجاني هوايرا رودستر بي سي

السعر 3.7 مليون جنيه إسترليني، هذا السعر يمكن أن يقل أو يزيد، بناء على الاختيارات التي يريدها العميل في السيارة، كما أنها في قائمة أفضل سيارة في عام 2022، تبدأ سعرها 800 ألف جنيه إسترليني، لكن يتم زيادة هذا الرقم وفقًا للميزات.

بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 

بوجاتي تشيرون بور سبورت

السعر 3 ملايين جنيه إسترليني، فهي تتميز بالسرعة الفائقة وثباتها أثناء السرعة، فهي تعتبر من سيارات السرعة. 

لامبورغيني سيان رودستر

السعر 3.2 مليون جنيه إسترليني، بالطبع تعتبر سيارة لامبورغيني من أشهر وأغلى السيارات في العالم، فهي سيارة أحلام الكثيرين.

أستون مارتن فالكيري 

بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 300+
السعر 3.1 مليون جنيه إسترليني

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه