;

يفكر بمبارياتنا وهو مع المنتخب.. لاعب ليفربول يفجر مفاجأة عن محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
يفكر بمبارياتنا وهو مع المنتخب.. لاعب ليفربول يفجر مفاجأة عن محمد صلاح

فجر هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن زميله المصري في صفوف "الريدز" محمد صلاح، كشف خلالها كواليس ما جرى بينهما خلال تواجد الأخير مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023.

وكان المنتخب المصري قد خيب آمال جماهيره في كأس الأمم الأفريقية 2023، بالخروج المبكر من دور الـ16 من البطولة، بعد الهزيمة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، عقب سلسلة من العروض الهزيلة في دور المجموعات وعدم تحقيق الفوز في أي مباراة.

وكشف هارفي إليوت في حديث مع موقع ليفربول الرسمي، أمس الأول، أن محمد صلاح كان على تواصل معه خلال تواجده في كوت ديفوار رفقة منتخب مصر، لافتاً إلى أن هذا التواصل كان بهدف الاطمئنان على الفريق خلال فترة غيابه بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2023.

  • اقرأ أيضاً

محمد صلاح يثير الجدل بـ"ستوري خارج عن النص" على "إنستغرام" (صورة)

وأضاف إليوت أن صلاح يعد أحد أساطير الفريق وهو لاعب حطم عدداً من الأرقام القياسية، لكنه لا يفكر بأنانية، موضحاً إنه "يستقطع وقتاً من يومه للحديث معنا نحن الشبّان لتوجيهنا وتقديم النصح".

وواصل: "صلاح كان يتواصل معي خلال فترة تواجده في كوت ديفوار مع منتخب بلاده، أتذكر أنه أرسل لي رسالة بعد فوز ليفربول عل أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي للسؤال عن حال الفريق وكان يسأل كيف كان الشعور العام للفريق تجاه المستوى وما إلى غير ذلك".

وأتم إليوت: "صلاح إنسان عظيم ويريد دائماً الأفضل للفريق، لم يتعين عليه أن يتواصل معي لكنه فعل ذلك. أنا فخور بأنني زميله في نفس الفريق".

إصابة محمد صلاح

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، سقط على إثرها على أرضية الملعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حينها مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، لاستكمال علاجه من الإصابة بالعضلة الخلفية في إنجلترا، وهو ما اعتبره البعض "تعاليا منه على المنتخب المصري"، الذي كان بحاجة لدعم معنوي من لاعب مهم مثله في هذا المعترك الأفريقي حتى لو لن يشارك.

وعلى ضوء ما سبق، تعرض "فخر العرب" لهجوم كاسح في أعقاب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024، حيث انتقده رواد مواقع التواصل على ما وصفوه بـ"أدائه الباهت مع الفراعنة"، فضلاً عن ترك رفاقه خلال منافسات البطولة والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضاً

أول رد حكومي على مقترح إلزام محمد صلاح بتحويل 20% من راتبه الشهري إلى مصر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه