;

"مايكروسوفت" تطرح تقنية على "ويندوز 11" تسمح بمزامنة صورك بسهولة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
"مايكروسوفت" تطرح تقنية على "ويندوز 11" تسمح بمزامنة صورك بسهولة

طرحت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية تقنية جديدة في تحديثها الأخير لنظام تشغيل "ويندوز 11"، تسمح بمزامنة صورك بشكل أسرع وسهل من هاتف "آيفون" إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وتسمح التقنية الجديدة بإمكانية مزامنة أي صور من على "آي كلاود فوتو" على هواتف "آيفون" لتحميلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام "ويندوز" عن طريق تطويرها تطبيق "ويندوز فوتوز"، الذي يمكنه الارتباط بسهولة مع "آي كلاود فوتوز".

ووعدت مايكروسوفت أن تكون الخدمة متاحة لجميع مستخدميها بنهاية شهر نوفمبر الجاري، مشيرة إلى أنها تصل حاليا تدريجيا لكل المستخدمين.

وتمنحك ميزة مايكروسوفت الجديدة عرضًا متكاملًا لجميع صور "آي كلاود" الخاصة بك من خلال تطبيق "ويندوز 11 فوتوز" الجديد.

ولاستخدام الميزة الجديدة، ستحتاج إلى التأكد من تحديث تطبيق الصور على ويندوز، ثم تقوم بتثبيت تطبيق "آي كلاود فوتوز" من متجر "ويندوز"، وتسجيل الدخول ومزامنة صورك.

وفي نهاية أغسطس الماضي، أعلنت مايكروسوفت عن الفئات والأجهزة التي سيتم رفض تنزيل نظام التشغيل الجديد الخاص بها Windows 11 ,H وأوضحت الحد الأدنى لمتطلبات النظام الجديد.

أوضحت الشركة الأمريكية وفقًا لتقرير نُشر على موقع Engadget التقني المتخصص أن الأجهزة ذات المعالجات القديمة لن تتمكن من الحصول على تحديثات Windows 11 الجديدة.

لكن Microsoft طمأنت أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر مزودة بمعالجات من المدرسة القديمة بأنهم قد لا يحصلون على Windows 11، لكنهم سيحصلون على تحديثات وترقيات أمنية مستمرة وتخزين سحابي.

اضطرت Microsoft إلى اتباع هذه الخطوة حتى لا تقع في مشكلة قانونية إذا تسبب نظام التشغيل الجديد في حدوث مشكلات مع أجهزة الكمبيوتر ذات المعالجات الأقدم ؛ بسبب المهام الثقيلة الموجودة على نظام التشغيل Windows 11.

تخطط Microsoft لإصدار النسخة الكاملة من أحدث إصدار من نظام التشغيلWindows 11، بحلول الخريف المقبل، تم تقديم Windows 11 في يونيو 2021 مع تغييرات ملحوظة في الواجهة وعدد كبير من الميزات الجديدة والمتقدمة.