;

لا تخجل من صورك القديمة: لن تكون أكثر إحراجاً من صور هؤلاء الأشخاص

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
لا تخجل من صورك القديمة: لن تكون أكثر إحراجاً من صور هؤلاء الأشخاص

مع التطور السريع في الموضات وطرق التصوير وقصات الشعر والماكياج، تصبح بعض صورنا القديمة غريبة جداً ومضحكة إذا نظرنا إليها في الوقت الحالي، لذلك لكل شخص منا صورة أو أكثر يخجل من مشاركتها مع أي شخص، لكن إن كنت تشعر بالإحراج من صورك القديمة، أنت لست وحدك، إليك مجموعة من الصور الغريبة والمضحكة لبعض الأشخاص جمعناها لك في هذا الألبوم المرفق.

صور عائلية قديمة مضحكة

الصور العائلية عادة ما تكون صور مضحكة أو لطيفة أو غريبة أو محرجة أو رائعة ولكنها كلها مميزة بطريقة ما، سواء كان نمط الملابس أو بسبب الوضعيات التي اتخذها الناس أثناء التقاط الصور أو بسبب التعبيرات الغريبة أو المواقف المضحكة التي تم التقاط الصورة بسببها، فإن بعض الصور تبدو مرحة بشكل غريب ويحب عدد قليل من الناس الضحك على صورهم القديمة، بينما يشعر الأغلبية بالخجل منها أو من مشاركتها مع غيرهم. 

مشروع Awkward Family Photos هو صفحة Instagram تم إنشاؤها بواسطة Doug Chernack وMike Bender، تتلقى هذه الصفحة باستمرار الآلاف من الطلبات كل يوم من الأشخاص الذين يحبون مشاركة صورهم المحرجة مع العالم، وفقًا لموقع Bored Panda، هكذا يصف مايك مشروعه بالآتي: "احتفال بالحرج خاصةً فيما يتعلق بالعائلة، ما زلنا نضحك مع وليس على الناس، لقد بنينا مجتمعًا من الأشخاص الذين يشعرون بالراحة الكافية ليضحكوا على أنفسهم. 

لذا، إذا كنت مستعدًا للضحك مع هؤلاء الأشخاص الذين يحتفلون بالإحراج، فشاهد هذه المجموعة من الصور المحرجة والتي شاركها الأشخاص على صفحة إنستغرام هذه. 

ستجد في هذه الصور العديد من اللحظات الخاصة أو المضحكة مثل: 

  • أشخاص أخذوا الموضة والأناقة إلى أبعد المستويات، لدرجة لن تستطيع فهمها حتى. 
  • أشخاص تبنوا قصات شعر أبسط ما يقال عنها أنها غريبة ومخيفة إلى حد ما. 
  • أطفال وكبار التقطت الكاميرا ردود فعلهم الغريبة والتي هم وحدهم من يعلمون ما ورائها أو ماذا حدث وقت التقاط الصورة وأدى إلى ردود الفعل الغريبة هذه.
  • كما وثقت الكاميرا ردود فعل شرسة من بعض الأشقاء تجاه أشقائهم المواليد الجدد، في تعبيرات تؤكد أنهم غير مسرورين أبداً بقدوم ضيف جديد إلى المنزل.
  • أما عن صور الزفاف حدث ولا حرج، حيث ظهرت العروس في فستان زفاف بينما ينظر إليها عريسها عبر شاشة التليفزيون في مشهد مثير للضحك، كما وثقت الكاميرا عروسين آخرين يبدو أنهم في أسوأ لحظات حياتهم وليس في زفافهم، حيث بدت عليهم مشاعر الضيق الشديد.