;

فيديو: فولكس فاغن تطرح كرسياً عالي التقنية تصل سرعته لـ20 كم في الساعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
فيديو: فولكس فاغن تطرح كرسياً عالي التقنية تصل سرعته لـ20 كم في الساعة

طور فريق من مصممي ومهندسي فولكس فاغن كرسي مكتب عالي التقنية يمكنك قيادته بسرعة قصوى تبلغ 20 كم / ساعة.

معظم كراسي المكاتب عالية التقنية إما مقاومة للماء أو مقاومة للبقع. لكن تجربة فولكس فاغن الأخيرة على كرسي مكتب عالي التقنية تظهر هي تجربة مبتكرة، حيث قامت شركة تصنيع السيارات الألمانية بتصميم وبناء كرسي مكتب مع محرك مدمج وأدوات تحكم، مما يسمح للمستخدم بقيادة الكرسي بسرعة قصوى تبلغ 20 كم في الساعة. وهذه مجرد واحدة من الميزات المجنونة المضمنة في هذه القطعة الفريدة من نوعها من أثاث المكاتب.

فيديو: فولكس فاغن تطرح كرسياً عالي التقنية تصل سرعته لـ20 كم في الساعة

كان الهدف الرئيسي لهذا المشروع الفريد هو تنفيذ العديد من الميزات الموجودة في سيارة فولكس فاغن حقيقية في كرسي مكتب وقد قام الفريق بعمل رائع حقًا. لم يتمكنوا من وضع محرك فعلي وأدوات تحكم في القيادة فحسب، بل تمكنوا أيضًا من وضع حزام الأمان والكلاكس ومكبرات الصوت المدمجة وحتى الحافات الصغيرة لعجلات الكرسي.

يأتي كرسي المكتب أيضًا مع مستشعرات منع الاصطدام بزاوية 360 درجة وكاميرا احتياطية وشاشة تعمل باللمس ومصابيح أمامية مدمجة في مساند الذراعين ومصابيح LED وشحن USB وجيب صغير لتخزين المستندات وشعار WV مثبت في مسند الرأس.

تدعي شركة فولكس فاجن أن كرسي المكتب عالي التقنية يأتي مع بطارية قابلة للتبديل توفر نطاقًا يبلغ حوالي 12 كيلومترًا بشحنة واحدة.

ولكن قبل أن تفكر في شراء هذا الكرسي المبتكر، يجب أن تعلم أن فولكس فاجن كانت واضحة تمامًا أن هذا كان مشروعًا تسويقيًا لمرة واحدة مصممًا لتسليط الضوء على جميع الميزات التي يأخذها سائقو السيارات أحيانًا كأمر مسلم به. ومع ذلك، قالت الشركة الألمانية إن كرسيها المكتبي عالي التقنية "سيكون متاحًا للاختبار في مواقع مختلفة" في المستقبل القريب.


بالنظر إلى بعض التعليقات على فيديو الكرسي على يوتيوب، يمكن القول أن فولكس فاجن قد ترغب في إعادة النظر في قرارها بعدم إتاحة الكرسي تجاريًا. يبدو أن بعض الناس على استعداد لدفع الكثير من المال مقابل ذلك. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه