;

لقطات للمشاهير الأشقاء في مرحلة الطفولة: ستجعلك تبحث عن صورك القديمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 نوفمبر 2021
لقطات للمشاهير الأشقاء في مرحلة الطفولة: ستجعلك تبحث عن صورك القديمة

يفضل الكثيرون مشاهدة نجمهم المفضل، في لقطات ظريفة له في مرحلة الطفولة، خاصة بين المشاهير وأشقاءهم، الذي يكون بينهما الكثير من الأسرار والصور والذكريات التي لا تنسى، الذي يود البعض في الاطلاع عليها، للتعرف أكثير عن فنانك المقرب.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على بعض اللقطات للمشاهير وأشقاءهم في مرحلة البراءة، شاركنا في التعليقات عن من هو نجمك المفضل.

صور المشاهير وأشقاءهم في مرحلة الطفولة

دنيا وإيمي سمير غانم

يعتبرن من أشهر النجمات الأشقاء في الوطن العربي، إذ خطفن الأنظار بحضورهن البسيط الذي يدخل القلب دون استئذان، هناك الكثير من اللقطات الكوميدية المليئة بالذكريات، بين الشقيقتان دنيا وإيمي غانم، التي نشرت من قبل على منصات التواصل الاجتماعي، لكي يشاركهما الجماهير هذه المرحلة البريئة.

آل كارداشيان

أشهر شقيقات في العالم، الذي يتابعهن الكثير من الأشخاص من مختلف الدول، للتعرف على أسرار حياتهن الشخصية، خاصة قبل الشهرة والأضواء، كما أن يهتم البعض بالرغبة في رؤية المشاهير بملامحهم الأصيلة، قبل الخضوع لعمليات التجميل وغيرها من الأشياء.

كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز

عندما نتحدث عن المشاهير الأشقاء، سيأتي في ذهنك على الفور كريم ومحمد محمود عبد العزيز، أبناء الراحل محمود عبد العزيز، الذين أصبحوا من أشهر نجوم الشباب في الوطن العربي، بموهبتهم وحضورهم المتميز.

استطاعوا في وقت قصير، أن يصلون إلى قلوب مختلف المتابعين في الوطن العربي، خاصة بعد اختياراتهم الناجحة في الأعمال الدرامية.

جيجي وبيلا حديد

احترفن مجال الأزياء والموضة، إذ نجحن في هذا المجال بقوة، ليصبحن من أشهر العارضات عالميًا، فهن من أصول فلسطينية، احترفن هذا المجال في الولايات المتحدة الأمريكية، التي كانت الخطوة الأولى نحو العالمية.

كارمن سليمان وكوكي سليمان

تحرص الفنانة كارمن سليمان من وقت لآخر، الظهور مع شقيقتها كوكي، سواء على صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أو في البرامج وغيرها، هذا الأمر الذي جعلهن من أشهر الأشقاء في الوطن العربي، الذي يود الكثيرون في معرفة الكثير من الأسرار عن حياتهن الشخصية.

باريس ونيكي هيلتون

هل أنت من متابعي أشهر سيدات أعمال في العالم؟، إذ تعتاد باريس هيلتون على الظهور دائمًا في أفضل حالتها، كما أنها تحرص على اختيار القطع الثمينة والفريدة من نوعها، لكن يرحب الكثيرون من متابعيها في التعرف عليها في مرحلة الطفولة والمراهقة، لكي يرون كيف تغيرت ملامحها على مر السنوات، سواء من خلال عمليات التجميل أو علامات التقدم في العمر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه