;

بالأخضر وتصميمات تراثية.. إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
بالأخضر وتصميمات تراثية.. إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

احتفل عدد من نجمات الوطن العربي في اليوم الوطني السعودي بإطلالات تعبر عن هذه المناسبة الهامة، حيث غلب عليها اللون الأخضر وتصميمات مستوحاة من التراث السعودي. إليك أبرز هذه الإطلالات.

إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

إطلالة أحلام في اليوم الوطني السعودي

اختارت أحلام، فستان فاتح مطرز وأضافت وشاحاً مستوحى من ألوان العلم السعودي.

وفي الصور المنشورة عبر حسابها على منصة إنستغرام، كتبت في التعليق "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل أصحاب السمو الملكي الأميرات والأمراء وكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ربي يعز السعودية".

إطلالة لجين عمران في اليوم الوطني السعودي

شاركت الإعلامية لجين عمران مجموعة من الصور والفيديو، احتفالاً باليوم الوطني السعودي وكتبت في التعليق "الحمد لله، نعم لي أعظم وطن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولعراب الرؤيا وصانع التغيير سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله، كل لحظة ووطني محروس بإذن الواحد الأحد و شعبنا بخير و نعمه وأمن و أمان و عزة ورفعة شأن آمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

إطلالة ياسمين دخيل في اليوم الوطني السعودي

اختارت المدونة والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ياسمين الدخيل، إطلالة باللون الأبيض والذهبي وكتبت في التعليق "شكرًا لقادة هذه الأرض الخصبة التي أزهرت كل عظيم وجميل فينا وأنبتت من حولنا حياة فاح عطرها الزّكي في كل حينا، شكرًا لهذا الوطن على إيمانه ودعمه ويده الممتدة لنا. شكرًا لهذا الشعب على جمال روحه، وأصالة موقفه وعبق بصمته المميزة أينما حل، كل عام ووطني ورد وزهر، أحبك أكتبها بكل حبر".

إطلالة العنود بدر في اليوم الوطني السعودي

شاركت مصممة الأزياء السعودية العنود بدر إطلالتها بالأخضر في اليوم الوطني وكتبت في التعليق "دُمت عزاً وأمناً دُمت فخر المسلمين أيها الوطن لك أنتمي و بك أفخر فكل عام والوطن وقيادته بخير وأمن وازدهار".

بالأخضر وتصميمات تراثية.. إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

إطلالة تمارة القباني في اليوم الوطني السعودي

اعتمدت مصممة الأزياء تمارة القباني، إطلالة مختلفة ومميزة مستوحاة من التراث.

بالأخضر وتصميمات تراثية.. إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه