;

بملابس خضراء وأعلام السعودية: لحظة وصول زوجة مدرب الأخضر إلى الملعب

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
بملابس خضراء وأعلام السعودية: لحظة وصول زوجة مدرب الأخضر إلى الملعب

وثق مقطع فيديو لحظة وصول زوجة وابنة مدرب السعودية هيرفي رونار إلى الملعب، حيث ظهرت هي وأخريات بصحبتها بملابس خضراء وأعلام السعودية بأيديهن، كما عبرت عن حماسها قبل بدء المباراة، حيث قالت: سنفوز.

يأتي ذلك قبل بدء المباراة التي ستجمع منتخب السعودية ومدربه هيرفي رونار، أمام نظيره البولندي ومدربه تشيسلاف ميشنيفيتش.

ومن الجدير بالذكر، أن هيرفي رونار لاعب كرة قدم محترف سابق ومدرب حالي. سبق وأن شغل منصب مدرب لمنتخب زامبيا الوطني والذي فاز معه بكأس الأمم الأفريقية 2012 ثم فاز مع منتخب ساحل العام بكأس الأمم الأفريقية 2015، ليصبح بذلك أول مدرب يفوز بكأسين أفريقيين مع منتخبين مختلفين. 

فيفيان دياي زوجة مدرب منتخب السعودية الفرنسي هيرفي رينارد، كانت قد حضرت أيضاً مباراة الأخضر أمام الأرجنتين، أمس الثلاثاء، من مدرجات ملعب لوسيل والذي حقق فيها الأخضر فوزاً تاريخياً على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وحرصت فيفيان على دعم زوجها من المدرجات، حيث رصدت الكاميرات فيفيان تبكي فرحاً بعد انتهاء المباراة بفوز السعودية على الأرجنتين.

على جانب آخر، منتخب السعودية كان قد بدأ البطولة بالفوز على الأرجنتين فيما اكتفت بولندا بالتعادل السلبي مع المكسيك، ولهذا السبب تعد المواجهة حاسمة للغاية في تحديد مصير الفريقين للتأهل إلى دور الـ16.

فيما صرح مدرب بولندا قائلا "درست المنتخب السعودي وأداءه أمام الأرجنتين، لن نُغير من طريقة لعبنا، لكن قد تكون هناك بعض التغييرات في اللاعبين. وأضاف "ندرك تمامًا حقيقة أن المباراة أمام الأخضر ستكون صعبة وخاصة بعد فوزهم على الأرجنتين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه