;

كيف تكون شخصية غامضة وجذابة؟ اتبع هذه القواعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021 آخر تحديث: الخميس، 12 أغسطس 2021
كيف تكون شخصية غامضة وجذابة؟ اتبع هذه القواعد

يرغب الكثيرون في اتباع حيل تجعلهم دائمًا محور انتباه المتواجدين حولهم، سواء عند الرجال أو النساء، بغرض كسب صداقات جديدة في مجال العمل أو بشكل عام.

سنطلعك في التقرير التالي على بعض القواعد الذهبية، الذي يمكنك اتباعها في حياتك الاجتماعية، للتعرف على أصدقاء جدد وتخطف الأنظار دائمًا بحضورك، وفقًا لما جاء في موقع  Bright side الأمريكي.

كيف تكون شخصية غامضة وجذابة؟

القاعدة الأولى

يجب أن يكون مظهرك الخارجي مميز وفريد، من خلال اختيار بعض الإطلالات التي تبين طبيعة شخصيتك، فعليك أن تعرف أن أيضًا الموضة أو الملابس، من الممكن استخدامها لتوصيل رسائل غير مباشرة للمحيطين حولك.

سواء الرجل أو المرأة، عليك دائمًا اختيار القطع الكلاسيكية، التي تكشف هذا الجانب من شخصيتك، فعلى سبيل المثال، يفضل أن تختار المرأة القطع المثيرة، مع وضع أحمر الشفاه الجريء الذي لا يختلف عليه الأذواق.

أما عن الرجال، عليك باختيار التي تحمل الطابع الكلاسيكي، الذي تكون من ضمن القطع المفضلة لدى السيدات، حتى تستطيع أن تخطف انتباههن أولاً، تم بعد ذلك يبدأ التحدث معهن.

القاعدة الثانية

لكي تستطيع خطف أنظار من حولك، عليك أن تثقك بنفسك أولاً، أن تكون على ثقة عالية بهذا الأمر، بأنك شخصية مميزة وجذابة، هذا الانطباع سينعكس على مظهرك الخارجي أيضًا.

الجاذبية لا تتعلق بالمظهر الخارجي فقط، لكنها أيضًا مرتبطة بأفعالك وقرارتك الشجاعة، التي تكون ملفتة للانتباه سواء في العمل أو خلافه، عليك أن يكون حضورك جيد ومستمع لحديث الآخرين، هذه العلامة هامة للغاية عليك التركيز عليها.

طريقة حديثك مع الآخرين، من ضمن الخطوات التي لا يأخذ بها البعض، إذ يمكن أن ترتدي ملابس فخامة للغاية، لكن بمجرد أن تتحدث ينفر المتواجدين حولك، بسبب ضعف أسلوبك، عدم التحدث عن أهدافك بطريقة شجاعة تخطف أنظار المحيطين بك.

القاعدة الثالثة

عندما تكون وسط أشخاص جدد سواء في محيط العمل أو بشكل عام، لا تبدأ حوارك عن المشكلات سواء كانت عامة أو شخصية، فبعض الأشخاص يجدون أن هذه النوعية من الأحاديث تكون سلبية، كما انها تعطي انطباع عنك بأنك شخص شكاي وناقد بدرجة كبيرة.

حاول أن تبحث عن الموضوعات الإيجابية، التي تجلب السعادة والبهجة لك لنشرها عن المحيطين حولك، حسك الفكاهي أيضًا من الضروريات التي يجب التركيز عليها.

كما ينصح خبراء الجسد وعلماء النفس، الابتعاد عن المواضيع المغلقة، التي ليس لها مساحة كبيرة للنقاش، هذا النوع من الأحاديث يكون ممل نوعاً ما.

القاعدة الرابعة

أن تكون شخص عاطفي متفاعل مع المحيطين بك بعواطفك، من أكثر الأشياء التي تجذب الأشخاص لك، سواء عندما تتحدث عن نفسك أو عن مشكلة معينة، إظهار هذا الجزء من شخصيتك ضروري للغاية.

هذا الأمر يجعل الأشخاص يتذكرونك دائمًا، يرغبون في التواصل والتحدث معك، بسبب ترك ذكرى معينة في أذهانهم، يتذكرونها دائمًا وبالتالي تصبح شخص جذاب بالنسبة لهم.

التواصل بالعين، من أكثر الأشياء التي تسحر الطرف الثاني، لا يشترط أن تقوم بهذه الخطوة مع الشريك فقط، يمكنك اتباعها مع الأصدقاء والمعارف الجدد، فهي خطوة حقيقة وصادقة تجعل الطرف الثاني يراك جذاب.

كما يفضل عدم استخدام الخجل الدائم، يمكنك استخدامه في بعض المواقف التي تطلب أن تكون شخص خجول، لكن لا تستخدمه بكثرة حتى لا تكون ممل للطرف الثاني، أو تجعله يشعر بالحرج من التحدث معك حتى لا يسبب لك خجل.

القاعدة الخامسة

تعلم أن تكون مستمع جيدًا، لا تتحدث عن شخصيتك ومشكلاتك طوال الوقت، فكما تحتاج للاهتمام المحيطين بك أيضًا يحتاجون لهذا الأمر، لذلك عليك التركيز عندما يقوم الشخص بالتحدث معك، تواصل معه بكل حضورك وحواسك.

القاعدة السادسة

لا تكون شخص نرجسي، يتحدث دائمًا عن مشاعره وخواطره وإنجازاته، هذه الشخصية لا يفضلها البعض نهائيًا، عليك أن تكون شخص مشهور بكاريزمتك، بحضورك الجذاب الذي يخطف الأنظار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه