;

أمير عيد وليلى.. حقيقة انفصال نجم كايروكي عن "حب البراءة والسذاجة"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أمير عيد وليلى.. حقيقة انفصال نجم كايروكي عن "حب البراءة والسذاجة"

ردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية، مزاعم تفيد بوقوع الطلاق بين الفنان أمير عيد، نجم فرقة كايروكي، وزوجته ليلى.

وزعم النشطاء بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، أن الانفصال بين نجم فرقة كايروكي، وزوجته ليلى، وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد خلافات عدة خلال الفترة الماضية، نشبت بين الثنائي الأيقوني الذي يعتبره الكثيرين من فئة الشباب رمزاً لعلاقات الحب الناجحة.

ماذا حدث؟

طفت أنباء طلاق أمير عيد وليلى على السطح، حينما نشر حساب على منصة "إكس" تغريدة ساخرة، زعم فيها أن نجم فرقة كايروكي "ثمل من الضحك" حينما انفصل عن زوجته ليلى وتذكر أغنيته "الوقت فات".

وكان أمير عيد قد طرح "الوقت فات" ضمن مجموعة أغاني الجزء الأول من مسلسل "ريفو"، الذي عرض لأول مرة على منصة "واتش إت" في عام 2022، وتقول أحد مقاطعها: "هكون لها طبعا أمير، رجل خطير في الجدعنة.. تهرب في حضني بالساعات، من ذكرياتها المؤلمة".

ما سبق، ردده النشطاء للتأكيد على مزاعم الطلاق، حيث استخدموا هذا المقطع من أغنية "الوقت فات" للبرهنة على تناقض موقف الحبيبين، من قبل عامين وحتى وقوع الطلاق، وهي السردية التي يميل البعض لتصديقها لتغذيتها للخيالات الأسطورية الحزينة عن قصص الحب الناجحة.

أمير عيد وليلى.. نهاية على طريقة بليغ حمدي ووردة  

ومع تصدر مزاعم طلاق أمير عيد وليلى قائمة أكثر الموضوعات المتداولة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حاول ناشط آخر بمنصة "إكس" أن يدخل هو الآخر في المشهد، فكتب تدوينة ساخرة جديدة تحاكي واقعة شهيرة تتردد بين الحين والآخر على "السوشيال ميديا"، عن انفصال الملحن الراحل بليغ حمدي عن المطربة وردة الجزائرية.

وبحسب القصة التي لم ينف أو تؤكد صحتها، سألت وردة ذات مرة في أحد اللقاءات الصحفية عقب انفصالها عن بليغ حمدي، عن زوجها السابق، فتساءلت مستنكرة "مين بليغ ده"، فكتب ولحن أغنية "الحب اللي كان" لتغنيها ميادة الحناوي رداً على سرعة نسيان وردة لبليغ.

واستناداً على ما سبق، كتب حساب يدعى "حازم" قائلاً: "بعد انفصال أمير عيد وليلى بيوم واحد، سألت ليلي في لقاء صحفي (إيه اللي حصل مع أمير؟) فقالت لهم (من أمير؟)".

ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً واسعاً بين المهتمين بالقصة وأثارت الشجون والحزن على "الكابلز المحبوب" بين فئة عريضة من الشباب، وخصوصاً لعدم وعي متداوليها بأنها محرفة عن قصة بليغ ووردة، فيما تكهن البعض أن الانفصال سينعكس على موضوعات أغاني فرقة كايروكي في الألبوم الجديد المنتظر.

هل وقع الانفصال؟

ورغم تصدر أمير عيد وليلى "تريند إكس" وقائمة أكثر الموضوعات بحثاً خلال الساعات الماضية على محرك البحث الشهير "غوغل" غير أن الثنائي التزما الصمت تماماً، ولم يخرجا على حسابتهما بمواقع التواصل الاجتماعي لنفي أو تأكيد الطلاق.

وقبل ساعات، شارك أمير جمهوره عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على منصة "إنستغرام" بفيديو دعماً للقضية الفلسطينية، وكتب معلقاً: "السيدات والأطفال في غزة لا يستحقون القتل، ولا الرجال".

فيما احتفظ أمير عيد بصوره مع زوجته ليلى على "إنستغرام" ولم يحذفها كما زعم البعض، حيث كتب لها في آخر منشور جمعهما سوياً: "أجمل واحدة من غير مجهود".

على الجانب الآخر، شاركت ليلى زوجة أمير عيد مساء أمس في أحد عروض الأزياء الذي أقيم في قصر دهب على إحدى جزر النيل، حيث نشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صوراً من إطلالتها، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأحمر وطرقت شعرها منسدلاً على كتفها.

فيما احتفظت ليلى هي الأخرى بصورها مع زوجها أمير عيد على "إنستغرام" ولم تحذفها كما زعم البعض.

وحاول "رائج" التواصل مع الفنان أمير عيد لتوضيح حقيقة وقوع الطلاق بينه وزوجته ليلى، دون استجابة منه.

آخر أعمال كايروكي

يذكر أن فرقة كايروكي كانت قد طرحت أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "تلك قضية" في نهاية نوفمبر الماضي، تضامناً مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في ظل الحرب والمعاناة التي يمر بها أهالي غزة منذ أحداث السابع من أكتوبر.

وتعد آخر أعمال الفنان أمير مسلسل ريفو 2، والذي عرض مؤخرًا، وشارك في الجزء الثاني كل من أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، صدقي صخر وغيرهم من الفنانين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه