;

كواليس خطوبة مي فاروق على محمد العمروسي (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
كواليس خطوبة مي فاروق على محمد العمروسي (فيديو)

احتفلت المطربة المصرية مي فاروق، بخطبتها على الفنان محمد العمروسي، أمس الأحد، في حفل صغير، اقتصر على حضور بعض من أقاربهما والأصدقاء والمقربين.

وأعادت الفنانة مي فاروق، نشر صورا وفيديوهات عبر حسابها بمنصة "إنستغرام"، من حفل الخطوبة، ظهرت خلالها ترتدي فستاناً بسيطاً، والسعادة طاغية على ملامح وجهها.

كما فاجأت "مي" جمهورها بنشر فيديو وثق كواليس حفل الخطوبة، بما في ذلك لحظات تصفيف شعرها ووضع مساحيق التجميل ووصول خطيبها للحفل وارتداء الخواتم واحتفالهما رفقة الأصدقاء والعائلة.

ومثّل إعلان مي فاروق لخطوبتها على محمد العمروسي مفاجأة لجمهور كلاهما، إذ لم يعلنا من قبل عن أي علاقة بينهما، حيث فوجئ الجمهور بإعلان الخطوبة مساء أمس.

وانهالت التهنئات على الفنانة المصرية فور نشرها لصور وفيديوهات حفل خطوبتها، حيث عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتهم لها بحياة سعيدة مع من اختارته شريكاً لحياتها.

يذكر أن مي فاروق كانت قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.

كما أعلنت عن التبرع بأجر حفلها الأخير لصالح فلسطين، كما دعت إلى حفل وطني خيري يعود ريعه إلى الفلسطينيين.

جدير بالذكر أيضاً أن أخر أعمال محمد العمروسي كانت مشاركته في فيلم "أشباح أوروبا"، الذي قام ببطولته الفنانان هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي، وتدور أحداثه حول إنجاب امرأة لستة توائم، مما يضطر زوجها لبيع ثلاثة منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر خارج البلاد لينشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء التوائم في المستقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه