;

أيمن بهجت قمر غاضب من تسريب خبر انفصاله عن زوجته.. ما علاقة عمرو دياب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يناير 2024
أيمن بهجت قمر غاضب من تسريب خبر انفصاله عن زوجته.. ما علاقة عمرو دياب؟

تسببت أغنية في ألبوم الفنان المصري عمرو دياب الجديد "مكانك"، في أزمة للكاتب والشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر وطليقته إنجي عبدالحافظ، بعدما ربط الجمهور بين تلك الأغنية وواقعة طلاق بهجت قمر من زوجته، وهي الواقعة التي حدثت منذ أشهر وحرصا على التكتم عليها، احتراما لشعور أبنائهما.

بداية الأزمة كانت مع تفاعل الجمهور مع أغنية كتبها الأخير وهي: "معرفش حد بالاسم ده"، ضمن ألبوم عمرو دياب الجديد "مكانك"، حيث بدأ الكثيرون يربطون بينها وبين واقعة طلاق أيمن بهجت قمر وزوجته إنجي عبدالحافظ، وهو ما أغضب الثنائي.

طليقة قمر، خرجت في منشور عبر "فيسبوك" طالبت من خلاله الجمهور بعدم الربط بين أزمة انفصالهما وأغنيته الجديدة "معرفش حد بالاسم ده" التي طرحها ضمن أغنيات ألبوم "مكانك" للهضبة عمرو دياب، نهاية الأسبوع الماضي، مؤكدةً أنّ الأمر أزعج أبناءهما بشكل كبير.

إنجي طالبت أيضاً باحترام خصوصية الآخرين، وعدم نشر أي تعليقات ساخرة من الأغنية وربطها بطلاقهما، موضحةً أنهما حرصا على عدم تسريب خبر طلاقهما حفاظاً على نفسية أبنائهما وعدم تعريضهما لهذا الموقف.

نفس الموقف اتخذه الشاعر المصري، حيث وجه رسالة لمتابعيه عبر "فيسبوك" طالبهم فيها بعدم الربط بين "معرفش حد بالاسم ده" وأزمة انفصاله عن زوجته، حيث سخر من الأمر قائلاً: "بالنسبه لأغنية المعنويات مرتفعه فيها جملة بتقول : مافيش خلاص حد له حاجه عندي  حبيت اوضح برضه ان دي طبعا مالهاش علاقه بالناس اللي ليهم عندي فلوس".


 

يذكر أن التعاون بين عمرو دياب وأيمن بهجت قمر هو سمة مميزة للثنائي وأفرز أعمالا أطربت جمهور "الهضبة" في مصر وخارجها لسنوات طويلة.

كلمات أغنية "معرفش حد بالاسم ده"

والآن، إليكم كلمات الأغنية التي أثارت الجدل:

معرفش حد بالاسم ده

انا اللي تاه عقله ولقاه

معرفش حد بالاسم ده

موهوم بقى وربك هداه

هعتبره وقت فراغ وفات

أو حد انا اتسليت معاه

قولوله مخرجتش يعني من الجنة

ماسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا

ماسبليش حاجة هتخليني استنى

بقى الأولى أكيد انسى

أنا همشي وابعد من سكات

أنا حر وده مسموش هروب

دا ما شافش اي مميزات

بالعكس حولها لعيوب

جايز ده كان سوء اختيار

جايز ده كان تكفير ذنوب

قولوله مخرجتش يعني من الجنة

ماسبليش حاجة تتشال من اللي كان بينا

ماسبليش حاجة هتخليني استنى

بقى الأولى أكيد انسى

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه