;

هل تريد معرفة إذا كنت شخص جذاب أم لا؟.. اعرف هذه العلامات

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
هل تريد معرفة إذا كنت شخص جذاب أم لا؟.. اعرف هذه العلامات

لا شك أن صفة الجاذبية، من أكثر الأشياء التي يتمنى البعض الحصول عليها، حتى يخطف الأنظار بمجرد حضوره، هذه الأمنية المتواجدة بداخل كل رجل وامرأة.

لكن، هناك بعض الأمور الذي تفعلها بالفعل، تجعل منك شخص جذاب بالنسبة للمحيطين بك دون أن تدرك، لهذا السبب سنساعدك على معرفة نفسك، إذا كنت تبدو شخص جذاب للآخرين أم لا، من خلال 7 نقاط في حالة حصولك عليهم بالكامل، فأنت شخص لا يمكن مقاومته، وفقاً لما ذكُر في موقع  Bright Side الأمريكي.

7 علامات تخبرك بأنك شخص جذاب

العلامة الأولى: يلاحظ الناس وصولك

إذا ذهبت إلى حفلة أو تجمع عائلي، لاحظت أن الآخرين ينظرون إليك بطريقة مليئة بالحماس، فهذا يعني أنك تبدو جذاب وحضورك مهم بالنسبة لهم، لا يشترط أن يأتي الجميع لمحادثتك، لكن مجرد النظر إليك وملاحظة مجيئك تدل على أنك تخطف الأنظار، وفقاً لدلالات لغة الجسد

العلامة الثانية: تحب أن تبتسم

المزاج الإيجابي جذاب في حد ذاته، إذا كنت تحب الابتسامة والاستمتاع باللحظة، فتأكد من أن الجنس الآخر مهتم بك بالفعل، يريد قضاء الوقت للتعرف على صفاتك الشخصية عن وضوح.

العلامة الثالثة: تبدو شخص كامل لدى الآخرين

عندما ترى شخص جميل للغاية، لا يمكنك ملاحظة عيوب صفاته، حيث تقرر البحث فقط عن أشياء تلفت انتباهك له، على الرغم من أن هذه طريقة خاطئة في التعامل مع الآخرين عامة، لكن في حالة ملاحظة فرد معين يتبع معك هذه الخطوة، فأنت تبدو بالنسبة له شخصية جذابة للغاية.

ينطبق هذا المثال أيضاً على مظهرك الخارجي، حتى إذا كنت تشعر بأن إطلالاتك غير موافقة، سيرى عكس الذي تشعر به بداخلك، فهنياً لك إذا وجدت هذا الشخص في حياتك.

العلامة الرابعة: لديك الشيء الخاص بك

عندما تمتلك صفة مختلفة تجعلك مميز عمن حولك، هذا في حد ذاته يبدو جذاب للغاية، سواء مع نفسك أو أمام المحيطين بك، يمكن أن يكون هذه الصفة متعلقة بالثقة بالنفس، التي تجعلك ترسل رسائل إيجابية لمن حولك، بالتالي يرون كما ترى نفسك، لذلك من الضروري التحدث مع نفسك عن تطوير ذاتك.

العلامة الخامسة: لديك معجبين

عندما تدخل النادي أو الجامعة، تلاحظ أن هناك بعض المشجعين لك، لا يهم ما إذا كنت تحبهم أم لا، لكن الأهم أن لديك بعض الأشخاص المحيطين من حولك، يساعدونك على اتخاذ القرارات وتأييد وجهة نظرك.

العلامة السادسة: تشعر بالملل بسرعة

إذا حدث شيء أوقف مجرى حياتك المعتاد مثل مرض أو رحلة عمل أو أي شيء آخر، فأنت تشعر أن الوقت يمر ببطء شديد، أنت معتاد على التواصل مع الكثير من الناس والتعارف ورؤية أصدقائك المقربين.

 وحتى إذا كنت تستمتع بالوحدة، فإن العزلة القسرية تزعجك، تؤثر عن حالتك المزاجية بشكل كبير، هل تلاحظ هذه العلامة في شخصيتك؟

العلامة السابعة: تفضل مساعدة الآخرين

من ضمن الصفات المتعلقة بالجاذبية، الرغبة الدائمة في مساعدة الآخرين، هذا الأمر يبدو بالنسبة للمحيطين من حولك، سلوك جذاب لا شك فيه.

كما أن هذا الأمر يساعدك على التقرب من الأشخاص، بناء علاقة ناجحة وقوية معظم الوقت، هذا الأمر يجعلك تشعر بالمزيد من الثقة، التي تجعلك تبدو شخصية جذابة لدى الكثيرين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه