;

28 صورة رائعة ستجعلك تقع في حب أمريكا اللاتينية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
28 صورة رائعة ستجعلك تقع في حب أمريكا اللاتينية

بالكاد ستجد مصورًا للحياة البرية والطبيعة لا يحلم بالذهاب في جولة طويلة في أمريكا اللاتينية وجزر الفردوس والأنهار الجليدية اللازوردية والآثار الغامضة للحضارات القديمة والمدن الحديثة الملونة.

 والجبال الصخرية التي يتعذر الوصول إليها والشلالات العاصفة، تضم منطقة أمريكا اللاتينية 46 دولة وكل منها يقدم لك تجربة بصرية مذهلة.

إذا كنت بحاجة إلى مصدر إلهام اليوم فتحقق من هذه المجموعة من الصور في الألبوم أعلاه من المساهمين في Depositphotos الذين يعرضون عجائب الصورة المثالية لأمريكا اللاتينية.

وتمتلئ كل صورة أعلاه بمشاعر هذه المنطقة الخصبة والمتناقضة.

أمريكا اللاتينية

إذا نويت السفر إلى أمريكا اللاتينية أبدا رحلتك سنقترح عليك أكثر الأماكن شهرة هناك:

بوليفيا Sol de Mañana

(التي تعني Morning Sun باللغة الإسبانية) وهي منطقة حرارية أرضية تقع على ارتفاع 4800 متر فوق مستوى سطح البحر. إنه جزء من مجمع ألتيبلانو بونا البركاني الذي يضم العديد من البحيرات الطينية وأحواض البخار.
سكان دول أمريكا اللاتينية يحملون مجموعة متنوعة من الجينات هنا في بوليفيا اختلط ورثة الأزتك والإنكا بالمستعمرين الأوروبيين وكذلك الأفارقة.

وحدثت عمليات مماثلة في الثقافة لذلك فإن الكرنفالات والملابس والرقصات الوطنية هي عوامل جذب رئيسية في دول مثل كولومبيا وبوليفيا والبرازيل.
إذا اخترت التنزه في جبال الأنديز فإن الألبكة واللاما ستعبر طريقك أكثر من السكان المحليين، قام البيروفيون بتدجين هذه الحيوانات منذ أكثر من 6000 عام.

واليوم يتم تربيتها بنشاط في مرتفعات أمريكا الجنوبية بما في ذلك مناطق في بيرو والإكوادور وتشيلي وبوليفيا، أطلق الأوروبيون على اللاما اسم جمال العالم الجديد.

حديقة Torres del Paine

هي حديقة وطنية واسعة في المرتفعات التشيلية حيث يمكن للسائحين تجربة روح باتاغونيا، المناخ هنا معتدل لهذا السبب حتى في فصل الصيف نادراً ما ترتفع درجة الحرارة فوق 11 درجة مئوية.

ويستغرق مسار المشي التقليدي في Torres del Paine من 5 إلى 10 أيام لإكماله ويمر عبر العديد من الجبال الصخرية والأنهار الجليدية الرائعة والمضايق والبحيرات الزرقاء.
التقطت هذه الصور أيضًا في حديقة توريس ديل باين الوطنية في تشيلي. يمكنك رؤية تفاصيل المنحدرات الرائعة في كويرنوس ديل باين، والتي تهيمن على المناظر الطبيعية المحلية.

وتم تسمية الحديقة الوطنية (Torres del Paine تعني Blue Towers) على اسم هذه المنحدرات ويصل ارتفاع الجبال إلى 3000 متر.

صحراء أتاكاما

حتى وقت قريب كانت صحراء أتاكاما (Desierto de Atacama) هي المكان الأكثر جفافاً على هذا الكوكب حيث لم تتلقَّ هطول أمطار غزيرة لأكثر من أربعة قرون.

وفي العقد الماضي أدى تغير المناخ إلى ازدهار أكثر من 200 نوع من النباتات في هذه الصحراء. Mano del Desierto هو عمل فني شهير تم إنشاؤه بجوار الطريق السريع الذي يمر عبر صحراء أتاكاما.

في عام 2017 ربما تفاجأ السياح بملاحظة طائرتين ركاب مهجورتين بين أشجار النخيل في بلدة لوما غراندي في الجزء الأوسط من باراغواي.

اليوم تعد كلتا الطائرتين جزءًا من البنية التحتية الترفيهية للفندق المحلي: يمكن للزوار أخذ غرفة مع إطلالة على الطائرة والسباحة في المسبح أمامها مباشرةً وحتى تناول العشاء في الداخل.

شلالات إجوازو

تقع شلالات إجوازو على نهر إجوازو وتضم 275 شلالًا يمثل هذا الموقع الطبيعي المذهل الحدود بين البرازيل والأرجنتين، تفصل بين الشلالات عدة جزر يمكن الوصول إليها من خلال جسور صغيرة (يبلغ طولها معًا أكثر من 2 كم).

وأعلى شلال يبلغ ارتفاعه حوالي 82 مترًا ، لكن الصخور المحلية يصل ارتفاعها إلى 260 مترًا ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر من الأعلى.

ريو دي جانيرو

في ريو دي جانيرو ستجد العديد من الأشياء التي تستحق التصوير، لكننا نوصيك بالبدء في استكشاف المدينة باستخدام تلفريك Sugarloaf.

ومن الصعب تصديق أن نظام التلفريك هذا قد تم افتتاحه منذ أكثر من قرن مضى وكان ثالث هيكل هندسي من نوعه في العالم، ومن السيارة يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة والجزر والمحيط.

لا بوكا

هي منطقة سكنية مشهورة في بوينس آيرس ولها تاريخ غني على سبيل المثال، هنا أسس بيدرو دي ميندوزا عاصمة الأرجنتين.

وتم بناء أول ميناء في بوينس آيرس هنا أيضًا (على الرغم من أنه تم نقله لاحقًا)، يرتبط الجزء الأخير من تاريخ La Boca بالمهاجرين الإيطاليين الذين استقروا هنا.

ولديهم تقليد طلاء المنازل بألوان مختلفة. اعتاد معظم السكان المحليين أن يكونوا فقراء ، لذا لم يكن لديهم ما يكفي من الطلاء من نفس اللون واستخدموا ألوانًا مختلفة.

بحيرة جبال الألب

Laguna Colorada هي بحيرة جبال الألب في بوليفيا ذات لون وردي دقيق بسبب معادنها وتقع هذه البحيرة في أراضي حديقة وطنية ويعشقها السياح ليس فقط لظلها غير المعتاد ولكن أيضًا لسكانها.

وهذا هو المكان الذي تعيش فيه طيور الفلامنجو الوردية الشهيرة لجيمس وطيور النحام الأنديز والتشيلي إذا كنت محظوظًا فقد تستمتع بمنظر رقصات التزاوج.

ماتشو بيتشو

هي واحدة من أكثر المدن القديمة غموضًا في أمريكا اللاتينية ويعتقد العلماء أنه تم بناؤه بواسطة الإنكا في بداية القرن الخامس عشر ولكن بعد وقت قصير تم التخلي عنه تمامًا.

وظلت القلعة منسية لمدة أربعة قرون حتى اكتشفها البروفيسور حيرام بينغهام في أوائل القرن العشرين إلى جانب القلعة نفسها، لا يزال طريق الإنكا القديم قائمًا حتى يومنا هذا.

Casa Terracota

هو مبنى حديث تم بناؤه في قرية Villa de Leyva في كولومبيا من قبل المهندس المعماري المحلي Octavio Mendoza.

واستخدم هذا المهندس تقنية فريدة: منزله (وكذلك جميع الأثاث دون استثناء) مصنوع من الطين يسمي "أكبر قطعة فخار في العالم".

مدينة سوكري 

أثناء وجودك في مدينة سوكري من الصعب تصديق أنك في عاصمة بوليفيا. إنها مدينة استعمارية مريحة تبدو أنيقة وهادئة خلال أي موسم. تقع سوكري في واد جبلي أخضر وتحيط بها الجبال الخلابة، المناخ هنا معتدل والشوارع ضيقة وهادئة بطريقة أوروبية عند غروب الشمس، تبدو الأسطح المكسوة بالبلاط البرتقالي أكثر إثارة للإعجاب مما كانت عليه خلال النهار.

الفردوس في كولومبيا 

يمكن تسمية La Guajira بمنطقة الفردوس في كولومبيا إنها واحدة من أهم مواقع التدريب على ركوب الأمواج بالطائرة الورقية في العالم وهي أيضًا المكان الذي تقع فيه أقصى نقطة في شمال قارة أمريكا الجنوبية (بونتا غاليناس).

الحياة البرية

ويأتي السياح إلى هنا لقضاء عطلة مريحة في البحيرات التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، سوف يسعد السفر عبر أمريكا الجنوبية أولئك الذين يحبون التصوير الفوتوغرافي للحياة البرية.

وهذه القارة هي موطن للعديد من الحيوانات الفريدة بما في ذلك الطيور تعد توكو طوقان وبطريق الملك وببغاء صفير ، وطيور القطرس الملوّح من أكثر الطيور شهرة في القارة. والإكوادور هي الوجهة الأولى لمراقبة الطيور في أمريكا الجنوبية ، حيث يعيش 27 نوعًا من الطيور المتوطنة هنا.

نهر بيريتو مورينو الجليدي

يقع في الأرجنتين وينتمي إلى منطقة باتاغونيا إنها ثالث أكبر محمية للمياه العذبة في العالم إذا كنت محظوظًا، يمكنك مشاهدة ظاهرة شيقة أثناء زيارتك هنا.

وما يقرب من كل خمس سنوات ينزل النهر الجليدي إلى سفح بحيرة لاغو أرجنتينو ويخلق سدًا ويمكن أن يرتفع منسوب المياه في البحيرة بمقدار 30 مترًا ثم يخترق السد الجليدي.

كنز أمريكا اللاتينية هائل لكننا حاولنا أن نظهر لك عددًا قليلاً منها على الأقل من خلال الصور المخزنة للمساهمين في Depositphotos.

في غضون دقيقتين فقط قمنا بزيارة العديد من المتنزهات الوطنية وقمنا بتكبير الصورة في التلفريك فوق أسطح المنازل في ريو دي جانيرو ، وتجولنا في الشوارع الهادئة لعاصمة بوليفيا وحتى أتيحت لنا الفرصة لرؤية الطيور الغريبة.

وستكون هذه الرحلة الخيالية مستحيلة بدون مصوري السفر المتفانين والمتحمسين من مجتمع Depositphotos ألق نظرة فاحصة على محافظهم للعثور على المزيد من الكنوز التي يمكن أن تصبح بسهولة خلفية سطح المكتب التالية أو صورة البطل.