;

كيف أنقذت شخصية "جون سنو" الممثل كيت هارينغتون من السجن؟ اعرف القصة المثيرة في هذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
كيف أنقذت شخصية "جون سنو" الممثل كيت هارينغتون من السجن؟ اعرف القصة المثيرة في هذا الفيديو

بعد النهاية المأساوية التي تعرضت لها شخصية جون سنو ضمن أحداث الموسم الخامس من مسلسل صراع العروش، عاد محبو المسلسل الأشهر عالميًّا في الوقت الحاليّ إلى الابتهاج بعدما كشفت أحداث الحلقة الثانية من الموسم السادس عن عودة شخصيتهم المحبوبة إلى الحياة.

وعقب أشهر من نفي نجاة جون سنو من مؤامرة قتله، التقى الممثل البريطاني كيت هارينغتون بالمذيع جيمي فالون في حوارٍ تلفزيوني، ليقول بابتهاج إن جون سنو على قيد الحياة، مصرحًا بأنه من المريح الاعتراف بهذا على الملأ أخيرًا.

شاهد أيضًانيكولاس كيدج يجسد جميع شخصيات "صراع العروش" بالفوتوشوب.. ألبوم مرعب لن يفهمه إلا عشاق السلسلة

ووجه المذيع جيمي فالون أسئلته إلى كيت هارينغتون، سائلًا إياه عن مدى صعوبة كتمان سر نجاة جون سنو، فقال كيت هارينغتون إن تعليمات الكاتب وصناع المسلسل كانت تنص على عدم إخباره أي شخص بنجاة شخصية جون سنو من الموت، حتى والديه شخصيًّا، وأصدقاءه وأخيه، ثم ضحك متابعًا أنه أخبر أبويه بهذا رغم التحذيرات.

وواصل كيت هارينغتون حديثه عن التصريح بسر نجاة جون سنو، قائلًا إنه بالإضافة إلى والديه أخبر بعض الأصدقاء الموثوق فيهم، بالإضافة إلى حبيبته، قبل أن يتابع أنه أخبر أحد رجال الشرطة أيضًا.

شاهد أيضًاما هي أكثر شخصيات مسلسل Game of Thrones (صراع العروش) تأثيراً ونجاحاً بين الجماهير؟

وعن تلك الحادثة قال إنه كان عائدًا من بيت والديه وهو يقود سيارته بسرعة شديدة جدًّا، وسرعان ما انتهى الأمر باستيقافه من قبل أحد رجال شرطة المرور، وبدأ كيت هارينغتون بالاعتذار عن السرعة العالية التي قاد بها سيارته، فما كان من الشرطي إلا أن قال: "هناك طريقتين لحل هذه المشكلة، فإما أن تأتي معي إلى مركز الشرطة فورًا، وإما أن تخبرني هل سينجو جون سنو من الموت في الموسم القادم أم لا".

ومع ضحك المذيع جيمي فالون قال كيت هارينغتون: "لقد ضحكت تمامًا كما تضحك الآن، لكنه كان جامد الوجه تمامًا، ولمَّا قلت له: سأكون حيًّا في الموسم القادم، أشار لي بيده وقال: يمكنك الذهاب يا سيدي القائد".

وانفجر الحضور في المسرح ضاحكين، فكرر كيت هارينغتون: "قال لي: اذهب في طريقك يا سيدي القائد، ولا تقد سيارتك بتلك السرعة الجنونية مجددًا".