;

احتفاء واسع بسائقة بعد إنقاذها 37 طفلاً قبل ثوانٍ من اشتعال الحافلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
احتفاء واسع بسائقة بعد إنقاذها 37 طفلاً قبل ثوانٍ من اشتعال الحافلة

قامت سائقة حافلة مدرسية حامل في ولاية ويسكونسن الأمريكية بفعل بطولي، تلقت إشادات واسعة عليه، بعد أن أنقذت عشرات الأطفال من حريق. حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

وقع الحادث في 31 مايو، عندما كانت السائقة إيمونك ويليامز تقود حافلة تقل 37 طفلاً إلى أكاديمية ميلووكي للعلوم عندما اشتمت رائحة دخان داخل الحافلة المدرسية، وفقًا لمحطة الأخبار المحلية WISN.

قالت السيدة ويليامز، الحامل في شهرها الثامن "لقد اعتقدت أنه من الطبيعي أن أشم رائحة الدخان من سيارة أخرى ولكن بعد ذلك، عندما بدأت في القيادة أكثر، بدأت الرائحة والدخان يزدادان كثافة".

لذا تصرفت بلا تردد وقامت بإجلاء جميع الطلاب البالغ عددهم 37 طالبًا من السيارة بهدوء. وفي غضون لحظات، اشتعلت النيران في الحافلة، لكن لحسن الحظ ، لم يصب أحد. السيدة ويليامز، التي لديها طفل يبلغ من العمر سنة واحدة وآخر في الطريق، تنسب إلى غرائزها الأمومية الفضل فيما فعلته.

أضاف السائقة البالغة من العمر 24 عامًا "قلت للأطفال أن ينزلوا من الحافلة. لقد قمت بإخلاء المكان وتأكدت من خروج الجميع. جعلتهم يصطفون أمام البوابة وبمجرد أن نزلنا، استدرت ورأيت الحافلة مشتعلة".

احتفاء واسع بسائقة بعد إنقاذها 37 طفلاً قبل ثوانٍ من اشتعال الحافلة

سرعان ما وصل المسعفون إلى مكان الحادث ووضعوا خراطيم المياه في نوافذ الحافلة لإخماد النيران. بعد الحادث، تم نقلها إلى مستشفى المنطقة، حيث تم تقييم استنشاقها للدخان وخرجت في نفس اليوم، حسبما ذكرت صحيفة إندبندنت. وأكدت شرطة ميلووكي عدم وجود أي شخص في الحافلة عندما اشتعلت فيها النيران يوم الأربعاء. تلقت السيدة ويليامز فيض من الحب والتقدير من مجتمعها لتفكيرها السريع وتصرفها البطولي. ولا يزال البحث عن سبب الحريق قيد التحقيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه