;

كندة علوش تكشف سبب تأخرها في إعلان خبر ولادتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
كندة علوش تكشف سبب تأخرها في إعلان خبر ولادتها

 تحدثت الفنانة كندة علوش عن أسباب إخفائها خبر الحمل ووضعها طفلها كريم عن الجمهور لأكثر من شهر.

وقالت الفنانة السورية في تصريحات لبرنامج "تريندينغ"، أن السبب في تأخر إعلان ولادة طفلها كريم هو وصوله مبكراً عن الموعد المحدد له.

 وقالت كندة علوش في تصريحاتها التليفزيونية إنها كانت تنوي الإعلان عن حلمها في الوقت المناسب إلا أن الولادة المبكرة منعنها من ذلك، مؤكدة أن الظرف الصحي التي كانت تمر به في الحمل منعها . 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وتابعت أن الوضع الصحي لابنها بعد الولادة المبكرة جعلها لا تعلن عن ولادتها إلى الجمهور، حيث كانت تريد أن تخبرهم بالأخبار السارة بعد خروجه وعودته عقب 3 شهور من ولادته

وبسؤالها عن كيفية تعامل صغيرتها حياة مع شقيقها كريم، قالت إن ابنتها الكبرى تحاول أن تتعامل مع شقيقها من منظور الشقيقة الكبرى، كندة كانت أعلنت خبر قدوم صغيرها كريم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعلقت علوش على الأمر وقالت على صورتها مع الصغير: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس".

وأكملت: "الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها   شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور اسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة ادريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

مؤخراً تم تكريم الفنانة كندة علوش عن دورها في فيلم نزوح الذي شارك ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

و فيلم "نزوح" من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه