;

كندة علوش تطالب بتقليل مظاهر الترف على السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
كندة علوش تطالب بتقليل مظاهر الترف على السوشيال ميديا

طالبت الفنانة كندة علوش متابعيها عبر موقع التدوين القصير تويتر بضرورة التخفيف من إظهار مظاهر الترف عبر منصات السوشيال ميديا في ظل الأزمة العالمية .

وقالت علوش، في رسالتها عبر حسابها: " لما تبقى الناس في كل مكان ومن جميع الطبقات بتمر بظروف اقتصادية صعبة من الواجب علينا نحس بغيرنا ونساعد على قد مانقدر وفي الظروف دي يستحسن نراعي مشاعر الناس ونخفف من مظاهر الترف والتباهي في الحياة وعلى السوشال ميديا حتى لو كانت ظروفنا أحسن من غيرنا.. في ناس حقيقي تعبانة".

وفي نهاية العام الماضي احتفلت الفنانة كندة علوش بفيلمها نزوج، فيلم "نزوح" من بطولة النجم سامر المصري، كندة علوش، هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي، فيما قامت بتولي تصوير الفيلم، مديرة التصوير هيلين لوفار.

ومطلع شهر سبتمبر الماضي، كشفت كندة عن استقبالها هي وزوجها الفنان عمرو يوسف، طفلهما الثاني كريم والذي ولد قبل موعده بشهرين، ونشرت كندة علوش عبر حسابها تفاصيل الولاة، وأول صورة لطفلها، وقالت: "الحمدلله رب العالمين رزقنا ب كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام
الي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس..".

عرض فيلم السباحتان، لكندة علوش مؤخرًا في الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وضم العمل كل من أحمد مالك، الألماني ماتياس شوايجوفار، الفلسطيني علي سليمان

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه