;

رجل بلا مأوى يندفع إلى ملجأ يحترق وينقذ 6 كلاب و10 قطط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
رجل بلا مأوى يندفع إلى ملجأ يحترق وينقذ 6 كلاب و10 قطط

رجل بلا مأوى خاطر بحياته لإنقاذ أولئك الذين هم في مأزق مماثل له فقط هم ليسوا بشر واندلع حريق في المطبخ في ملجأ W-Underdogs في أتلانتا بجورجيا، هرع كيث والكر البالغ من العمر 53 عامًا إلى الداخل على الفور.

قال والكر في تصريحات صحفية لشبكة CNN: "كنت متوتراً للغاية ولن أكذب كنت خائفًا حقًا من الدخول إلى هناك بكل هذا الدخان، لكن الله وضعني هناك لإنقاذ تلك الحيوانات " مضيفاً "إذا كنت تحب كلبًا يمكنك أن تحب أي شخص في العالم، كلبي هو أفضل أصدقائي ولن أكون هنا بدونه لذلك علمت أنه كان علي إنقاذ كل تلك الكلاب الأخرى".

هرع Keith Walker البالغ من العمر 53 عامًا إلى ملجأ W-Underdogs بعد اندلاع حريق في مطبخ المأوي ونجح في إنقاذ جميع الحيوانات 6 كلاب و 10 قطط.

ماوي
قالت جرايسي هاملين، مؤسسة W-Underdogs إن كيث هو ملاكها الحارس حتى رجال الإطفاء لم يرغبوا في التعامل مع الكلاب وقاموا بالاتصال بمسئولي مراقبة الحيوانات، لكن كيث كان بالفعل في المبنى يسحب القطط والكلاب إلى أن أصبحوا جميعًا بأمان".

عرفت هاملين كيث والكر الذي ظل بلا مأوى منذ أن كان عمره 13 عامًا لأنها تسمح له بإبقاء كلبه في الملجأ كل ليلة وفي الواقع كان والكر في طريقه لالتقاط كلبته برافو في نزهة على الأقدام عندما رأى النار.

كلب

وأضاف هاملين: "لا يمكنني أن أشكره بما يكفي لإنقاذ حيواناتي، ما زلت غير مصدق لأنني كنت حول حريق وأعرف مدى سرعة اشتعالها هو بطلي" ووفقًا لمؤسس W-Underdogs Gracie Hamlin بينما لم يتم تدمير الملجأ بالكامل تركته النيران غير صالحة للسكن.
لحسن الحظ  كان W-Underdogs على بعد أسبوع واحد فقط من الانتقال إلى منشأته الجديدة حيث تعيش الحيوانات الآن بأمان وإذا كنت ترغب في مساعدة W-Underdogs للوقوف على قدميها يمكنك التبرع للمنظمة على موقعها على الإنترنت.

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الرجل ولقد أطلق الناس بالفعل على الرجل لقب بطل وعلق شخص هذا ليس رجل بلا مأوى هذا هو الرجل الذي أنقذ الكلاب أصبحوا أيضاً بلا مأوى. وعلق أحد الاشخاص للتضامن مع كيث الذي يعي في الشارع بلا مأوي منذ عمر 3 عام: "ربما يمر كيث بمرحلة صعبة ويمكنه استخدام بعض المساعدة لكن ربما يعيش الحياة التي يريد أن يعيشها سنحتاج إلى سؤاله قبل أن نتمكن من الحكم على الموقف وتقديم بعض المساعدة له".
وكتب أخر "أعيش في جورجيا، وقد رأيت العديد من القصص حول هذا الموضوع، آخر ما سمعت أنهم أقاموا للملجأ صندوقًا ماليًا وآخر للرجل لكن هناك نوعًا من المشاكل في معرف الرجل والحساب المصرفي إنهم يطلبون أن تذهب كل التبرعات إلى المستضعفين لقد كانوا وسيستمرون في مساعدة الرجل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه