;

فيديو: كلب يشكل فريق مع مالكه ويلعب بمهارة كرة الطائرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
فيديو: كلب يشكل فريق مع مالكه ويلعب بمهارة كرة الطائرة

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، لكلب يلعب كرة الطائرة مع البشر على وسائل التواصل الاجتماعي. في المقطع، يمكن رؤية الكلب يتعاون مع رجل ضد اثنين خلال المباراة.

من بين الأشياء المثيرة للاهتمام في مقطع الفيديو، هو مهارة الكلب ودقته في تمرير الكرة لشريكه. حيث يبدو أن الكلب قد تكيف مع اللعبة بشكل جميل لأنه لا يفوته حتى مراقبة تحركات الخصوم باهتمام عندما تكون الكرة في ملعبهم، ويبدو مستعداً بشكل جيد لاستقبال الكرة.

أذاب مقطع الفيديو، قلوب رواد الإنترنت. حيث تفاعلوا معه في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "هذا لطيف جدًا"، كما جاءت بعض التعليقات الأخرى على الفيديو عبارة عن "يا إلهي، هذا مدهش" و"تبدو أكثر إثارة عندما تلعبها مع كلب".

تحتل لعبة كرة الطائرة، المرتبة الثالثة بعد كرة القدم وكرة السلة، بين الرياضات الجماعية الجماهيرية، وتتكون الفرق من ستة لاعبين ولكن يمكن أيضًا أن تتراوح من أي رقم بحد أقصى ستة لاعبين والأقل لاعبين.

 ظهرت الكرة الطائرة عام 1895 في أمريكا على يد وليم مورجان، المدير الرياضي لجامعة هوليوك ومن هذا الوقت بدء انتشار لعبة كرة الطائرة في جميع الجامعات الأمريكية ثم بدأ انتشارها في أوربا بعد نهاية الحرب العالمية الأولى وظلت لعبة الكرة الطائرة تحت أشراف اتحاد كرة السلة حتى تكون أول اتحاد خاص بها في عام 1954 وحتى ذلك الحين أخذت تخطو بخطوات سريعة نحو التقدم  والتطور السريع وزيادة عدد الجماهير المحبين لهذه الرياضة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه