;

فنان يحول الشخصيات الكارتونية إلى حقيقة: كيف جاءت النتيجة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
فنان يحول الشخصيات الكارتونية إلى حقيقة: كيف جاءت النتيجة؟

عندما نشاهد بعض الرسوم المتحركة، من الطبيعي أن نقبل الشخصيات الكرتونية دون أي مشاكل فنحن معتادون تمامًا على هذا النوع من السمات وكانت طفولتنا ملئية بهذه الشخصيات.

الشخصيات الكارتونية

لكن ماذا لو تحولت هذه الشخصيات الكارتونية إلى حقيقة من لحم ودم؟ موقع boredpanda قدم عدد من الصور التي قام أحد الفنانين تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي استطاع تحويل هذه الشخصيات إلى شخصيات حقيقية وكانت هذه النتيجة التي جاءت في الألبوم المرفق.

في نفس السياق، هل تعلم أن بعض الشخصيات الكارتونية مبينة على شخصيات حقيقية فمثلاً شخصية تينكر بيل مبنية على مارجريت كيري، كانت مارجريت كيري عارضة أزياء وممثلة مرحة تلهم Tinker Bell في فيلم الرسوم المتحركة من Disney Peter Pan، كانت وراء كل حركات الشخصية، حيث ساعدت رسامي الرسوم المتحركة في تحويل Tinker Bell إلى شخصية أصيلة للفيلم ينمو الأطفال ليعشقوها ويعجبوا بها.

أشهر الشخصيات الكارتونية حول العالم

شخصية بوكاهونتاس مبنية على إيرين بيدارد، اشتهرت إيرين بيدارد بتصويرها لشخصيات أمريكية أصلية في الأفلام وكانت أيضًا مصدر إلهام للروح الحرة بوكاهونتاس، لقد تم تخليدها في شخصية كانت العديد من الفتيات يكبرن على البحث عنها خلال طفولتهن.

شخصية شريك مبنية على موريس تيليت، يُقال إن موريس تيليت وهو مصارع فرنسي محترف روسي المولد، هو مصدر الإلهام وراء شريك، تشبه ملامح جسمه الضخمة بسهولة الغول في فيلم Shrek، بالإضافة إلى أذنيه الكبيرتين وعينيه وأنفه وحتى شعر جسده وفمه، يمكن مقارنة أيدي موريس الكبيرة بسهولة بوجه رجل عادي وهو أمر كان بالطبع مدرجًا أيضًا في الشخصية التي هي شريك.

كان بال هولد يبلغ من العمر 15 عامًا عندما سافر حول العالم، بعد أن عمل كممثل وكاتب سينمائي دنماركي، مع البدلة والمعطف والقبعة، من المستحيل عدم ملاحظة أوجه التشابه مع الشخصية المحبوبة تان تان ويُقال إن رحلته ألهمت مبتكر تان تان لصنع تحفة مغامرات تان تان.

استخدم رسامو الرسوم المتحركة في ديزني سلوكيات دريسكول ومظهرها كنقاط مرجعية للشخصية الكرتونية التي عبر عنها بيتر بان، من إطاره الصغير والنحيف إلى ملامح وجهه وحتى قصة شعره، غالبًا ما كان يؤدي لهم على مسرح صوت فارغ أثناء قيامهم بالفيلم، لذلك يمكن أن تكون الشخصية أصيلة ومحبوبة مثل الممثل نفسه.

كانت مارج تشامبيون، ممثلة مشهورة من الستينيات، وهي مصدر إلهام سنو وايت الجميلة، تم تعيينها في البداية كراقصة في والت ديزني، لكن حركاتها ومظهرها وسلوكياتها كانت رشيقة لدرجة أنها ألهمت الرسوم المتحركة للشخصية نفسها، حيث نسخ رسامو الرسوم المتحركة في ديزني تحركاتها لتعزيز واقعية الأميرة المحببة للقلوب.

أول إلهام وراء شخصية آريل Ariel، الممثلة أليسا ميلانو التي كانت في السادسة عشرة من عمرها، مظهر أليسا ميلانو كان يتناسب تمامًا مع المظهر الجميل والشبابي الذي كان يبحث عنه المبدعون، كما طُلب منها استضافة "The Making of The Little Mermaid"، حيث كشفوا لها أنها كانت مصدر إلهام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه