;

قائمة مسلسلات رمضان 2023: غادة عبد الرزاق تشارك في المنافسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
قائمة مسلسلات رمضان 2023: غادة عبد الرزاق تشارك في المنافسة

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الذي يكثر فيه الأعمال الدرامية سواء الخليجية أو المصرية، إذ يشارك العديد من النجوم والنجمات في كثير من المسلسلات المختلفة، التي تعرض طوال الشهر.

في هذا المقال التالي، سنعرض لكم قائمة بأسماء مسلسلات رمضان 2023، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

1000 حمد الله ع السلامة

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا والتي سيشارك في العمل العديد من النجوم، أبرزهم غادة عادل ومي كساب وشيماء سيف.

مسلسل ضرب نار 

عودة جديدة للثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، الذي ستدور أحداثه حول شخصية صعيدية مصرية، يقع في حب فتاة تسرق قلبه وهي ياسمين عبدالعزيز. 

مسلسل سوق الكانتو 

عودة جديدة للفنانة مي عزالدين مع الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنان فتحي عبدالوهاب، في مسلسل جديد سوق الكانتو.

مسلسل حضرة العمدة

بطولة الفنانة روبي وبسمة، والنجمة القديرة سميحة أيوب والفنان أحمد رزق، والنجم لطفي لبيب والفنان صلاح عبدالله والنجم أحمد بدير.

مسلسل عملة نادرة 

عمل فني جديد للفنانة نيللي كريم بدور سيدة صعيدية، شاركها في بطولة العمل جمال سليمان، والفنان كمال أبو رية، والفنان أحمد عيد وفريدة سيف النصر، والفنانة ندى موسى، وزوجها هشام عاشور. 

مسلسل جميلة

بطولة الفنانة ريهام حجاج، في مسلسل جميلة، بالتعاون مع العديد من النجوم أبرزهم الفنانة عبير صبري، والفنان هاني عادل، والفنانة يسرا اللوزي والفنان نبيل عيسى.

مسلسل الأجهر 

بطولة الفنان عمرو سعد بالتعاون مع النجم سيد رجب والفنانة درة، والفنان خالد زكي ومحمود قابيل، والفنان عمرو عبدالجليل، والنجمة عارفة عبدالرسول، والفنان أحمد مجدي، سارة سلامة.

مسلسل الإمام الشافعي 

السيرة الذاتية للإمام الشافعي، الذي سيجسد دوره الفنان خالد النبوي، بطولة نخبة كبيرة من الفنانين أبرزهم أروى جودة، الفنان محمد الشرنوبي، والفنان أحمد الرافعي، وفرح بسيسو، والفنانة سلمى أبوضيف وخالد القيش.

مسلسل تغيير جو 

بطولة الفنانة منة شلبي التي تدور أحداثه حول أزمة لفتاة تعاني من إدمان الكحول والمهدئات، يشاركها في بطولة العمل الفنان إياد نصار، والفنانة ميرفت أمين التي ستجد دور خالتها، التي ستحاول تقديم المساعدة والدعم لها.

مسلسل علاقات مشروعة 

أما عن مسلسل علاقات مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال، بالتعاون مع مي عمر ومراد مكرم، والفنانة داليا مصطفى، مع النجمة القديرة ميمي جمال، بسنت شوقي.

مسلسل المداح

يعود حماده هلال في المداح 3، الذي يعتبر من ضمن الأعمال الرمضانية التي حققت نسبة عالية من المشاهدات، يشاركه في بطولة العمل الفنانة لوسي، وهبة مجدي والفنانة رانيا فريد شوقي.

مسلسل بابا المجال 

يشارك في بطولة العمل عديد من الأبطال والنجوم أبرزهم الفنانة نسرين أمين والفنانة سوسن بدر، وياسمين رئيس، والفنانة جومانا مراد، والفنان رياض الخولي، والفنان محمد نجاتي، والفنانة فرح يوسف.

مسلسل الكبير أوي الجزء 7

من أشهر المسلسلات الكوميدية التي تعرض في شهر رمضان، بطولة الفنان أحمد مكي وشاركه في البطولة الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، والفنان بيومي فؤاد ومصطفى غريب، وشهد عودة وهشام إسماعيل.

مسلسل العمدة 

سيقدم محمد رمضان في رمضان 2023، مسلسل العمدة بالتعاون مع الفنانة زينة والفنانة إيمان العاصي، والفنانة مي كساب إخراج محمد سامي.

مسلسل سره الباتع 

عودة جديدة للمخرج خالد يوسف من خلال مسلسل رمضاني بعنوان سره الباتع، شارك في بطولة العمل العديد من النجوم والنجمات، أبرزهم النجم حسين فهمي والنجم صلاح عبدالله، والنجم أحمد عبدالعزيز، والفنان بيومي فؤاد والنجمة هالة صدقي، والفنانة ريم مصطفى ونجلاء بدر.

مسلسل مذكرات زوج

بطولة الفنان طارق لطفي، يشاركه في بطولة العمل الفنانة عائشة بن أحمد، والفنان خالد الصاوي، والفنان نور خالد النبوي.

مسلسل رشيد

مسلسل من 15 حلقة، بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان محمد ممدوح،من إنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومن تأليف وسام صبري.

مسلسل ستهم 

بطولة الفنانة روجينا، يعتبر العمل الثاني كبطولة مطلقة لها، إذ تجسد دور التضحيات التي يقومن بها النساء في الصعيد، فالعمل مستوحى من أحداث حقيقية.

مسلسل تلت التلاتة 

عودة للفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل تلت التلاتة، التي تجسد فيه دور ثلاث شقيقات مختلفات في الشخصية، يشاركها في بطولة العمل الفنان ماجد المصري والفنان أحمد مجدي، والفنانة ليلى أحمد زاهر. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه